بالفيديو، رجل عربي بدوي يطلب يد إبنة دونالد ترامب للزواج!

بالفيديو، رجل عربي يطلب يد إبنة دونالد ترامب للزواج!

فاجأ الشاعر الأردني فليح الجبور الصخري بطلب يد ابنة دونالد ترامب للزواج من خلال فيديو انتشر على موقع يوتيوب وعلى مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بصورة سريعة، حيث أظهر طلب الشاعر الأردني البدوي الذي تحدّث جدياً عن الزواج بإيفانكا من خلال قصيدة شعر ألقاها في الفيديو.

ias

محتوى القصيدة جاء غريباً ومضحكاً في الوقت نفسه، إذ أشار الصخري فيها إلى مهر العروس الذي هو عبارة عن خمسين ناقة ومئتي حصان أصيل، وعشرين دونم باسم ابنته قبل عقد القران، معلناً أنّ كبار رجال الاردن ووجهاءها مستعدون للذهاب إلى البيت الابيض، منزل والد العروس، لطلب يد ابنته متمنياً منه عدم ردّهم خائبين. والمضحك أكثر أن الشاعر وضع شروطاً للرئيس الأميركي، يقضي بارتداء العروس بعد وصولها النقاب والحجاب لأنها "حشمة" أي جميلة جداً، ومن المحتمل أن تثير الجدل وسط عشيرته وقبيلته، على حد تعبيره. (إبنة دونالد ترامب الساحرة…هكذا كانت قبل عمليّات التجميل).

لا ندري ما إذا كان هذا الفيديو سيصل إلى ترامب، ومع رئيس ذي ردود أفعال غير متوقعة لا يسعنا إلاّ الانتظار، علّه يرد على هذا الطلب العربي الغريب. تجدر الإشارة إلى أنّ إيفانكا ترامب مخطوبة لجاريد كوشنر منذ العام 2009، وهو مالك إحدى الصحف الأميركية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية