جلسة رمضانيّة مع يلدا غول شريفي والعنود بدر

أوقات ولحظات مع الأهل والأصدقاء والكثير من الطبخات والمأكولات الشهية! هذه هي الكلمات التي ذكرتها كل من العنود بدر ويلدا غول شريفي عندما اجتمعتا بياسمنية في لقاء وجيز في إحدى فلل البراري الفاخرة في دبي، ليتحدثن عن موضوع شهر رمضان الفضيل وما يعنيه لكل منهما. وعلى رغم أن كلاً منهما تأتي من بلد مختلف، يلدا من إيران والعنود من السعودية، إلاّ أن عاداتهما وتقاليدهما متشابهة، الأذواق متقاربة وأسلوبهما في الأزياء متميّز كل على حدّ سواء، والابتسامة والطيبة هي ذاتها لدى الاثنتين!

ias

" تحلو الجمعة في رمضان، وبما أنني أحب الطبخ، أحب أن أستضيف أصدقائي وعائلتي دائماً"، كان هذا تعليق العنود بدر عن معنى شهر رمضان الفضيل بالنسبة لها، أما يلدا فتعلّق، "رمضان بالنسبة لي هو حول تمضية الأوقات مع العائلة والأصدقاء، أحب استضافة الناس، ومنزلنا دائماً مكتظّ بالجمعات المرحة والمميّزة".

من موضوع الأجواء الرمضانية انتقل الحوار إلى موضوع الأسلوب في تنسيق الأزياء فكل من يلدا والعنود تتميّز بأسلوبها الخاص والاستثنائي. العنود تحب الجرأة في التنسيق، وتعتبر القميص وبنطال الجينز جزءاً أساسياً من إطلالتها دائماً، أما يلدا فتحب التغيير وتعتمد على قطع الأزياء الكلاسيكية في حياتها اليومية. ولكن، لكل مناسبة أزياؤها وإطلالاتها الخاصة، وخصوصاً مناسبات شهر رمضان، فاثنتاهما تفضلان الفساتين والأكمام الطويلة لجمعات هذا الشهر المبارك. "أحب الأزياء الطويلة، مثل الأزياء التي تقدمّها مجموعة تومي هيلفيغر الحصرية لشهر رمضان" تعلّق يلدا، أما بالنسبة للعنود فتقول إن إطلالاتها تتغيّر بعض الشيء، وتميل إلى تلك الطويلة وذات الأكمام الطويلة، والقصّات الفضفاضة أحياناً.

إنه العمل التعاوني الثاني للعنود بدر مع أزياء تومي هيلفيغر لشهر رمضان المبارك، فهي تحب الأزياء المميزة التي تقدمها العلامة. أمّا يلدا فقد أغرمت بمجموعة الأزياء الجديدة لهذا الموسم، وخصوصاً الألوان الداكنة وتفاصيل الدانتيل الأنيقة التي تحتويها بعض القطع. والأهم من ذلك كلّه هو مجموعة الأطفال الشبيهة بمجموعة النساء، وتعلّق يلدا قائلةً: أحببت مجموعة الأطفال، إنها جميلة جداً!! بإمكاني الآن أن استمتع في تنسيق أزياء ابنتي مع تلك التي تشبه إطلالاتي أنا! إنه أمر رائع بالفعل".

تشارككِ كل منهما تمنياتها الخاصة لشهر رمضان الكريم، وتنصحانكِ بإمضاء الأوقات مع العائلة وبالاستمتاع بكل لحظة بلحظتها! شاهدي الفيديو أعلاه لتكتشفي تفاصيل الحوار.

الأزياء التي ترتديها كل منهما هي من مجموعة تومي هيلفيغر الحصرية لشهر رمضان، وتتوفر في متاجر العلامة في مختلف أنحاء المنطقة!

أما بالنسبة للتحدّي... فانتظري تفاصيله قريباً…

الماكياج: MAc Cosmetics

مكان التصوير: فيلا البرباري في دبي

إقرأي المزيد:

تعرّفي على مجموعة أزياء تومي هيلفغر الحصريّة لشهر رمضان مع العنود بدر ويلدا غول شريفي

أزياء تومي هيلفر لشهر في جلسة تصويرية مع العنود بدر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية