بانتظار مولودة هذا البرج الكثير من المفاجآت.. فمن هي؟

بانتظار مولودة هذا البرج الكثير من المفاجآت.. فمن هي؟

عشية حلول سنة 2017، لا بد لك يا عزيزتي من أن تكوني على مشارف إنهاء حقبة مهمة من حياتك للبدء بمرحلة أخرى تحمل لك فرصاً جديداً وتنعكس خيراً عليك.

ias

وبالتالي على سنة 2016 أن تكون سنة التجارب التي عليك التعلم منها وأخذ العبر لعدم تكرار أخطاء الماضي في العام المقبل. علماً ان مواليد بعض الابراج ستكون محظوظة للغاية في سنة 2017، ومن بينها مولودة برج الثور.

اختبري نفسك:ما الذي يفكر فيه الاخرون عنك؟

فمن المتوقع أن تنخرط مولودة برج الثور، خلال العام المقبل، في مشاريع جديدة ستساعدها على تعزيز إستقلاليتها، خصوصاً على الصعيد المهني، وبالتالي من المهم إبقاء أفكارها شأناً خاصاً بها وعدم مشاركتها مع أحد، لو مهما بلغت درجة الثقة بالآخرين، ريثما تتبلور الأمور وتنتهي وتصل إلى النتيجة المنشودة.

كما من المهم بالنسبة لمولودة هذا البرج عدم الاكتفاء بالموجود وانتهاز كل الفرص التي ستحصل عليها خلال الفترة المقبلة مع ضرورة التخفيف من العناد لديها، فهي على مشارف مرحلة مهمة جداً وواعدة من حياتها.

إشارة الى أنها على موعد مهم، خصوصاً على الصعيد العاطفي، خلال شهر أيار المقبل والفترة التي ستليه وبالتالي عليها عدم إغلاق الباب على قلبها وإعطاء الفرصة لنفسها للشعور بالحب، فالشريك المناسب قد يكون في الانتظار من دون أن تلاحظه.

ومن المتوقع أن تعيش المرأة العزباء خلال العام المقبل علاقة عاطفية جميلة جداً يملؤها روح الرومانسية والحب مع شريك مثالي ما سينعكس إيجاباً على نفسيتها خصوصاً في العمل والحياة الاجتماعية. (اكتشفي مع ياسمينة ماذا تخبئ سنة 2017 لمولودة برج الحمل؟)

إلى ذلك، فإن مولودة برج الثور قد تتعرض لبعض الخيبات على صعيد العلاقات الاجتماعية والصداقات خلال العام المقبل إلا أنها ستحافظ على ثباتها من خلال معالجة الامور كافة بدبلوماسية مطلقة.

إضافة الى ذلك، على امرأة الثور أن تتحلى بشيء من روح التسامح، لما من شأن ذلك أن ينعكس إيجاباً على نفسيها من خلال الحصول على السلام الداخلي وراحة البال التي لطالما سعت الى الوصول إليها.

وعلى الصعيد المهني، على امرأة الثور أن ترسم أهدافها جيداً وتضع خططاً واضحة للبدء بتنفيذها، لأنها ستكون على موعد مع فرص مهمة قد تتيح لها الوصول الى أحلامها والتفوق فيها والنجاح والتميز ما سينعكس شهرة واستقراراً مادياً.

وفي بُشرة سارة لمولودة هذا البرج فإنها على موعد مع إنهاء كل مشاكلها القانونية والعراقيل التي تعرضت لها في الاونة الاخيرة.

اقرئي المزيد: إذا كنت مولودة هذا البرج.. فإن الحظ حليفك في 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية