بأيّ أسلوبٍ تختارين حذاء المول المسطّح في صيف 2017؟

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ أنّ أحذية المول المسطّحة موضة رائجة حالياً في عالم الموضة ولكن الجديد أن نطلعكِ على أسلوب أو ستايل الحذاء المسطّح أو المول الجديد الرائج في صيف 2017.

ias

فبعدما أن سيطرت أحذية الـ Loafer المسطّحة بأسلوب المول، ها هي الأحذية المسطّحة بأسلوب المول من أحذية مروّسة إلى أحذية تعكس موضة الأحذية الرسميّة أو الباليرينا المروّسة من الأمام تسيطر على صيف 2017 إذ تقدّم العديد من دور الأزياء والماركات العالمية تصاميم تعكس هذا الستايل الجديد من أحذية المول المسطّحة.

لذا، كيف تنسّقين هذا الحذاء (ارتدي هذه الاحذية واجعلي ساقيك تبدو اطول) بأسلوبٍ ملفت في صيف 2017؟ في حال اخترته بأسلوبٍ حيويّ أي مع بكلة معدنيّة من الأمام ومن الجلد، فلا تتردّدي في تنسيقه بأسلوبٍ حيويّ مع الجينز الذي تختارينه بقصّة الوالدة أو بقصّة الـ Frills في أسفله ومع الـ T Shirts القطنيّة والسترات الرياضيّة Bomber أو سترات الجينز أي الدنيم.

أما في حال اخترتِ هذا الحذاء بأسلوبٍ كلاسيكيّ أي من الدانتيل المطرّز أو مع بكلة أو عقدة Bow رسميّة، فنسّقيه مع الصيحات الراقية كالسراويل الرسمية بطول الكابري أو السراويل التي تعكس موضة الـ Culotte حيث ترتدينها مع التوبات القصيرة بقصّة الـ Cut Out أو مع القمصان الكلاسيكيّة بالأزرار أو حتى مع التوبات الراقية بقصّة الكشاكش على الياقة.

أيضاً، يمكنكِ اختيار هذا الحذاء (ابرز تصاميم الاحذية الرياضية لشتاء 2017) بجلدٍ لماع بأسلوبٍ يعكس ستايل الـ Edgy حيث تنسّقينه مع السروال أو الليغينغ الجلديّ أو مع التنورة الجلديّة القصيرة وجوارب الشبك مثلاً في حين تختارين لهذه الإطلالة الـ T Shirt المطبّعة بالشعارات أو الكتابات أو القميص الجينز أو القميص المطبّع.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ أن تختاري الحذاء المسطّح بأسلوب المول مع الشراريب أو بموضة الميتاليك وذلك لإطلالة بوهيميّة بامتياز حيث ترتدينه مع السروال الواسع أو الجينز الممزّق بالشراريب على الكاحل والقمصان الفضفاضة أو قمصان التونيك المطبّعة.

ولا يمكن أن ننسى أنّ نقشة الحيوانات تعود هذا الموسم إلى عالم الموضة حيث يمكنكِ اختيار هذا الحذاء أيضاً بجلدٍ مطبّع بنقشة الحيوانات وتنسّقينه مع الإطلالة المونوكروميّة التي تختارينها بلونٍ واحد وذلك لإضفاء الحيويّة المطلوبة على اللوك باللون الواحد الذي عادة ما يكون بإحدى الألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو الرمادي.

إقرأي المزيد: تالقي بهذه الاحذية المسطحة مع اطلالتك الرسمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية