بأي لونٍ تختارين فستانك لإطلالة ملفتة وجذابة كهيفاء وهبي؟

من المعروف عن هيفاء وهبي حبّها للموضة وتحديداً الستايل الملفت والجريء الذي تتميّز به وتعتمد في إطلالاتها، هذه النجمة التي تعتبر رائدة في عالم الموضة وفاشينيستا بامتياز والسبب إطلالاتها المميّزة التي تعكس أجدد صيحات الموضة.
ولكن وخلال جولتنا المستمرّة على إطلالاتها وتحديداً الرسمية التي تعتمدها على المسارح أو السجادة الحمراء، لاحظنا أنّها تتمسّك بلونٍ واحد ولا تجعله يفارق إطلالاتها، فما هو هذا اللون الذي يسيطر على فساتين هيفاء وهبي (اسوا 8 فساتين ارتدتها هيفاء وهبي

ias

إنه اللون الفضي وتحديداً الميتاليكي أو من الترتر الذي يبدو أنه المفضّل لدى هيفاء وهبي إلى جانب الأسود، هذا اللون الذي يرمز إلى دلالات عدّة تشير إلى سبب اختيار هيفاء له.

إذاً، إن أردتِ إطلالة جذابة وملفتة (هيفاء وهبي تتقن فن اختيار الاطلالة الانيقة والجذابة) على طريقة هيفا، لا تتردّدي في التألّق بالمناسبات الرسمية بهذا اللون واختياره من الترتر أو الشكّ فالتصاميم البرّاقة واللمّاعة وتحديداً الفضية تضفي هذا الأسلوب الملفت والمتكلّف الذي تبحثين عنه.
كما أنّ اللون الفضي بالإجمال يعكس عادة لمسة تظهركِ على أنّك نجمة والسبب في ذلك أنّه من الألوان التي نراها كثيراً مستخدمة في الحفلات الراقصة منذ الأيام السابقة وحتى يومنا هذه.

إلى جانب ذلك، إنّ اللون الفضي يساعدك على اختيار الأكسسوارات الرسمية التي تناسبه، هذه الأكسسوارات التي يمكن أن تأتي بالألوان الأساسية كالأسود أو البيج أو باللون الميتاليكي كما  يليق كثيراً بالمجوهرات الماسية التي تضفي بدورها لمسة الأناقة والتميّز المطلوبة.

إلى جانب ذلك، يمكن اعتماد الماكياج القويّ مع هذا اللون، الأمر الذي يضيف الجاذبية إلى إطلالتك كما أنّ اللون الفضي وإن اخترته بأيّ قصّة كان، يعكس إطلالة راقية وملفتة.

أخيراً، لا بدّ من أن نذكّركِ بأنّ الفستان الفضي يمكن اختياره بأكمام طويلة وقصّة محتشمة على الصدر ولكن مع شقّ طويل لإطلالة جذابة وفي الوقت ذاته كلاسيكية إذ يمكنكِ تحويله إلى إطلالة جريئة بمجرّد اختيار القماش الشفاف معه والكشف عن صدرك مثلاً وتغطيته بقماش التول الشفاف، هذه القصّة التي تعكس الإطلالة الجذابة الجريئة حالها حال قصّة فستان الترتر مع الـ Cut Outs.
أيضاً، إنّ الفستان الفضيّ يمكن اختياره بقصّة الأميرة أيضاً وجعل إطلالتك تبدو حالمة  من خلال اختياره بقصّة منفوخة مع قصّة عارية على الصدر. أما في حال أردتِ إطلالة حيويّة مع اللون الفضي فيمكنكِ اعتمادها من خلال استبدال الفستان بجامبسوت بهذا اللون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية