بخار المياه في المنزل للتخلّص تماماً من الرّؤوس السّوداء

بخار المياه في المنزل للتخلص تماما من الرؤوس السّوداء

تعدّ الرؤوس السوداء من أكثر المشاكل التي تعاني منها صاحبات البشرة الدهنية، فهي تتكوّن بسبب كثرة الإفرازت والتلوّثات وبقايا الماكياج التي تتراكم داخل أعماق المسام. أما حلولها فتتوزّع ما بين كريمات التقشير والعناية ونوعية المأكولات التي يتم تناولها. أما ياسمينة فتنصحك من فترة لأخرى وقبل اعتماد أي شيء، بتطبيق علاج بخار المياه الذي يعد مثالياً للتخلّص تماماً من الرؤوس السوداء. لذلك تعرّفي معها على كيفية تطبيقها في المنزل واكتشفي أهم الفوائد الجمالية التي تقدّمها لبشرة وجهك.

ias

قبل تعريض وجهك للبخار، عليك دائماً تنظيفه جيداً بالغسول لتتخلّصي من التلوّث الذي يطوف على سطح البشرة، لتنتقلي بعدها الى عملية التطهير العميق من خلال:

طريقة التّطبيق

ضعي على النار المياه واتركيها حتى يبدأ البخار بالتدفّق عالياً، أنقلي بعدها طنجرة المياه الى مكان آخر تستطيعين التحكّم بها جيداً.

ضعي وجهك فوق الطنجرة مباشرة على مسافة 30 سنتمتراً على الأقل، واستعيني بقطعة من القماش فوق رأسك لتتحكّمي بكمية البخار وتستفيدي منها. اعتمدي هذه الطريقة لـ 15 دقيقة من الوقت، على أن تريحي أنفاسك كل دقيقتين كي لا تفقدي التنفس ولا تعرّضي بشرة وجهك الى الإحتراق.

بعد الإنتهاء من تعريض وجهك الى البخار، قومي بالتخلّص من الرؤوس السوداء الظاهرة بنفسك على أن تطهّري يديك جيداً قبل البدء بعملية التنظيف.

انتقلي بعدها الى اعتماد كريم التقشير، ومدّيه على كامل البشرة، دلّكيها لـ 5 دقائق من الوقت واغسليها بالمياه الفاترة. وستحصلين على بشرة نظيفة خالية تماماً من الرؤوس السوداء والخلايا الميتة.

يعدّ البخار من أسهل الطرق غير المكلفة وأنفعها، فهي تعمل على تطهير أعماق مسام البشرة وتساعد في تجديد خلاياها وتسريع الدورة الدموية، وهي تحارب أيضاً علامات الشيخوخة المبكرة، لذلك، استفيدي من هذا العلاج وابقيه سر جمالك المثالي.

إقرأي المزيد: خلطة طبيعية كبرت شفاهي في دقيقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية