بخطوة واحدة قصت شعرها في المنزل... والنتيجة غير متوقعة

بخطوة واحدة قصّت شعرها في المنزل... والنّتيجة غير متوقعة

منذ صغرها، كانت والدتها تعتمد لها قصة الشعر القصير  لأنه يناسب إطلالات المدرسة، إلاّ أنها اليوم وما لبثت أن أصبحت ناضجة حتى أخذت على عاتقها المحافظة على شعرها الطويل تعويضاً عن إطلالاتها القديمة التي لم تكن ترضيها. والمشكلة الكبرى تكمن اليوم في أنها تخاف اعتماد قصّة الشعر القصير لاسيما أن المصفّفين يبالغون أحياناً في قصّه بحجة التخلّص من الأطراف المقصّفة. فما كان منها إلاّ أن تعلّمت طريقة قصّ الشعر في المنزل والنتيجة كانت مثالية. تعرّفي مع ياسمينة على هذه الطريقة واكتشفي خطوات تطبيقها .

ias

لشعر صحي ومفعم بالحيوية، تحتاج المرأة للتخلّص من أطراف شعرها مرّة كل 3 أشهر على الأقل. فإن كنت من اللواتي لا يتحمّلن فكرة الشعر القصير فما لك إلاّ أن تتعرّفي على طريقة التي تعتمدها صديقتي للتخلّص من أطراف شعرها التالفة في المنزل، فتتألّقين بقصة متدرّجة الطّول صحية ومفعمة بالحيوية.

علاج طبيعي لمنع ظهور قشرة الشعر مع تعاقب الفصول

بخطوة واحدة قصّت شعرها في المنزل... والنّتيجة غير متوقعة

خطوات قص أطراف الشعر

-أوّلاً: على الشعر أن يكون مبللاً بالمياه ومسرحاً جيّداً، أو أن يكون مالساً جداً في حال كان جافاً.

ثانياً: سرّحيه بأسلوب ذيل الحصان نحو الأمام أي إرفعيه وطبّقي الربطة عند الجبين لتصبح خصلات الذيل منسدلة أمام وجهك.

ثالثاً: سرّحي خصلات الذيل جيداً والتقطي بين يديك تلك الأطراف التالفة والمقصّفة. تخلّصي منها بالمقصّ على أن يتمّ قصّها ضمن خطّ مستقيم.

رابعاً: أذيلي ربطة الشعر، وستلاحظين القصة المتدرّجة والمفعمة بالحيوية التي ستحصلين عليها. وهكذا، تتخلّص صديقتي من الأطراف المقصّفة وتعيد الحيوية إلى شعرها من جديد. تعتمد هذه الطريقة مرّة كل 3 أشهر، فتحافظ على إطلالة شعرها الطويل الذي يميّزها أينما كانت لاسيما أن مظهره لامع صحي ومفعم بالحيوية.

إقرأي المزيد: أيّ عصيرٍ طبيعي تستعمله النساء في إسبانيا للحصول على شعر أحمر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية