بداية غير متوقعة لليوم السادس من أسبوع الموضة الباريسي!

صباح الخير من The Dior Institut au Plaza Athénée!

ias

لم أكن أتوقع يوماً أن يبدأ نهاري في اليوم السادس من أسبوع الموضة الباريسي بهذه الطريقة الهادئة والساكنة! دللتُ نفسي مع علامة Dior عن طريق تجربة أجمل علاجات الوجه حيث اخترتُ الرائحة المفضلة لدي للعلاج الخاص بي! استمتعتُ بهذه التجربة الرائعة لأنني أحرص دائماً أن أعتني ببشرتي أينما كنتُ لا سيّما مع جميع الضغوطات التي أمر بها خلال رحلاتي وأسابيع الموضة، الأمر الذي من شأنه أن ينعكس سلبياً على صحة بشرتي.

توجهتُ بعد ذلكَ إلى عرض أزياء علامة Valentino حيث قدم المصمم Pier Paolo Piccioli تصاميم مجموعة سيطرت عليها أقمشة التول الشفاف والدانتيل والمخمل مع الفساتين المنسدلة والمعاطف بالطول المتوسط والقصة المستقمية. تعتبر هذه المجموعة الثانية التي يقدمها Pier Paolo Piccioli من دون ماريا غرازيا كيوري، لذلك كنتُ أتوق شوقاً لاكتشافها!

تعرفتُ أيضاً على مجموعة المصمم اللبناني ربيع كيروز الذي يعتبر من المصممين اللبنانيين المفضلين لدي والذي قابلته لدى تعرفي على المجموعة الجديدة لاكتشاف مصادر وحيه للتصاميم والقصات والصيحات التي أطلقها لشتاء 2018! وأخيراً تعرفتُ على مجموعة المصممة Alice Temperley الجديدة، التي تعكس كما أشارت، أسلوب معاصر وكلاسيكي في الوقت عينه، لا سيّما مع الأقمشة المطرزة بطريقة حيوية.

هذا بالنسبة لليوم السادس من أسبوع الموضة الباريسي، تابعيني غداً لنكتشف المزيد من آخر صيحات الموضة لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية