بداية مشوقة لأسبوع الموضة في ميلانو!

وختامها مسك! هكذا اختتم فيليب بلاين رحلته في إحدى أجمل عواصم الموضة والأزياء، ميلانو! ببصمة ستدوم حتماً إلى الأبد في تاريخ أسابيع الموضة، قدم فيليب بلاين آخر عرض له في مدينة ميلانو الغنية بتراثها وثقافتها، ليغزو بعدها مدينة نيويورك! بدأ العرض مع المغنية الأميركية Fergie ومغني الراب الأميركي Fat Joe اللذان منحا العرض لمسة حيوية ومميزة، بالإضافة إلى باقة من أهم وأكثر عارضات الأزياء شهرةً في عالم الموضة مثل Izabel Goulart و Gigi Hadid و Karolína Kurková و Paris Hilton التي رافقت فيليب على المدرج! ولا يمكن أن يكتمل جيش فيليب بلاين من دون مجموعة من الأطفال الذين تميزوا بأجمل الإطلالات وأكثرها حيوية.

ias

أكثر ما يعجبني بشخصية فيليب بلاين هو جرأته التي تدفعه إلى كسر كل القواعد لأنه لا يكترث لأحد بل يحرص فقط على منح عشاق وعاشقات علامته مجموعة من الأزياء الفريدة من نوعها من جهة الأسلوب واللوك، الأمر الذي منح عرضه الأخير خلال أسبوع الموضة في ميلانو طابعاً مميزاً. أقدِّرُ هذه الصفة في شخصية فيليب لأنني وكما تلاحظنَ، أُعتبر من النساء اللواتي يرفضن الإلتزام والتقيّد بقواعد ثابتة، بل أحاول دائماً أن أحدّد القواعد الخاصة بي والتي تتماشى مع شخصيتي وطريقة عيشي! بالإضافة إلى جرأته، أحب ثقة فيليب بنفسه وبقدراته، الأمر الذي ظهر جلياً خلال العرض الذي قدّمه مع هاشتاغ allthewayup# الذي سيطر على العرض، لأنني أعتبر أن على كل سيدة التسلّح بالثقة بالنفس بهدف الوصول إلى كل أهدافها.

هذا لا يعني أنني لم أحب العروض التي قدّمتها كل من دور No.21 و Roberto Cavalli. فتميزت تصاميم علامة No.21 من توقيع Alessandro Dell’Acqua بطريقة دمج الجلد والأربطة في التصاميم الجديدة. أما Peter Dundas، المدير الإبداعي لعلامة Roberto Cavalli، فمن الجلي أنه استمد مصدر وحيه من الدار البيضاء أو كازابلانكا التي سيطرت هويتها على التصاميم والعرض بأكمله بشكلٍ مثالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية