بذور التمر لتكثيف الرّموش وتطويلها في وقت قصير

بذور التمر لتكثيف الرموش وتطويلها

يعدّ التمر من أهم الفواكهة التي تفيد صحة الإنسان وهي كنز ثمين لجمال المرأة وشبابها فهي ليست لذيذة فحسب بل تعمل على تأخير الشّيخوخة، تغذية البشرة وترطيبها بشكل مثالي. طريقة استعمال التمر عادة في الوصفات الجمالية تكمن في الإستفادة من الفاكهة والتّخلّص من البذور… وهنا بيت القصيد! لأن لبذور التّمر فائدة سحرية لا تعرفها فئة كبيرة من النّساء وفي تكمن في تطويل الرّموش وتكثيف شعيراتها. لذلك لا تتخلّصي منها بعد اليوم بل استفيدي من حسناتها واحصلي على نتائج مثالية.

ias

خطوات تطبيق الخلطة

استفيدي إذاً من بذور التمر وضعي كمية منها في الفرن حتى تتحمّص جيّداً، إنتقلي بعدها الى طحنها ، وأضيفي عليها زيت الخروع لتحصلي على مزيج سائل متماسك. ضعي الخليط في وعاء واحتفظي به في الثلاجة للإستعمال اليومي.

(تسريحات ناعمة للإفطار استوحيها من المشاهير)

طريقة الإستعمال على الرّموش

استعيني بعيدان القطن، غمّسيها في الخلطة وانطلقي الى تطبيقها على جذور الرّموش الخارجية أي عند خطّ جفن العين المتحرّك ، أضيفي منها القليل أيضاً على أطراف الرّموش ولا تنسي الإستفادة من الخليط وتطبيقه على الحواجب لتحافظي على كثافتها وتساعدي في تنميتها وتكثيفها إن كنت تعانين من فراغاتها.

فوائده هذه الخلطة

تساعد بذور التمر على تغذية جذور الشّعيرات وتنميتها بشكل سريع لاسيما لو إمتزجت بزيت الخروع الذي يعدّ مثالياً بحدّ ذاته لمشكلة الشّعر الخفيف. لذلك استفيدي من هذه الخلطة الطّبيعية واعتمديها يومياً قبل النوم.

يُذكر أنه بإمكانك تطبيق هذه الخلطة أيضاً لو كنت تعانين من مشكلة الشّعر الخفيف والجذور الضّعيفة فهي تنمّيه بشكل سريع وتغذّي بصلة الشّعر لتحافظي على قوّتها ولماعية الشّعر ورطوبته.

إقرأي المزيد: نصائح وحيل سريعة لإخفاء جذور الشّعر الخفيفة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية