بروند: لون الشعر الأكثر رواجاً هذا الموسم من L'Oréal Professionnel

سيطر لون البروند الذي يجمع البني والأشقر، على عروض الأزياء والمجلاّت ليصبح من الإطلالات المفضّلة لدى المشاهير. وكانت الماركة الرائدة في مجال العناية بالشعر L’Oréal Professionnel أن روّجت له منذ أكثر من عام في مجموعة الإطلالات الرائجة IT LOOKS لربيع وصيف 2014، ليزيّن شعر ممثّلة الماركة عالميّاً Eva Green. فماذا في تفاصيل هذه الصيحة المميّزة؟

ias

تعود الجماهيريّة العالية لهذا اللون في قدرته على تناسب كلّ أنواع الشعر وألوان البشرة، مع العلم أنّه يناسب خصوصاً صاحبات الشعر الكستنائي اللواتي يرغبن في إضفاء العمق والبعد الجميلين عليه، كما السمراوات اللوتي يمكنهنّ إبراز إطلالتهن ومنحها إشراقاً فاتناً من دون تغيير لون شعرهن الطبيعي جذرياً. وهو تدرّج مثالي لنساء لمنطقة الشرق الأوسط. وفي هذا السياق، وسعّت لوريال بروفيسيونيل باقة ألوان الموكا مع ثلاث درجات جديدة من INOA وأربع درجات جديدة من MAJIREL COOL COVER* لتمكّن ملوّني الشعر من ابتكار إطلالة بروند بحسب متطلّبات كل عميلة بقدر المستطاع، تبتكر لوريال بروفيسيونيل مجموعة BLOND STUDIO التي أطلقت عام 2015، وهي التي مزجت بين أفضل التكنولوجيا وخبرة ملوّن الشعر الأساسية للحصول على الإطلالة المرجوة والمميّزة بلون لا مثيل له. (L’Oréal Professionnel تقدّم الإطلالات الرائجة لربيع وصيف 2015).

بهدف المحافظة على لون البروند بعد اعتماد الإطلالة، تعيد لوريال بروفيسيونيل صياغة Color Vitamino، فهي مجموعة المستحضرات الأولى التي تعمل على تثبيت اللون وجعله يبدو مثالياً محتوية مكوّنات مضادّة للأكسدة فعّالة لحماية الجذور ضدّ الإجهاد التأكسدي. يمكن تطبيق هذا العلاج في صالون تصفيف الشعر لمدّة نصف ساعة قبل يوم من تلوين الشعر أو بين جلستي تلوين. يتألّف من شامبو وماسك لمنح تجربة تدلّل شعرك، إضافة إلى Color 10 in 1، وهو بخّاخ متعدّد الأغراض يمتاز بعشر فوائد تضمّ: حماية للشعرّ الملوّن، إضفاء اللمعان، النعومة، الترطيب والتجانس، منع تشابك الشعر، وسهولة التمشيط، مع مقاومة التلف، الأطراف المتقصّفة، والتجعّد. أمّا النتيجة فمضمونة ,هي التمتّع بلون مفعم بالحيوية ومثالي.

إقرئي المزيد: ياسمينة تلتقي مديرة التسويق والمجموعة الدوليّة في L’Oréal Professionnel

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية