بشرتك البرونزية تشّع جمالاً مع أحدث الابتكارات العالمية

لا شكّ أنّ أشعّة الشمس في الصيف لها الكثير من الإيجابيات على جمالك ومظهرك الخارجي، خصوصاً حين يتعلّق الأمر بالبشرة السمراء البرونزية، التي تعزز جاذبيتك بصورة مذهلة. بمناسبة موسم البحر والشاطئ، اخترنا لك باقة من أحدث الكريمات المسمرة والبرونزر التي من شأنها أن تتمم هذه الإطلالة بطريقة مثاليّة، فاكتشفي مع ياسمينة أي مستحضرات اختارتها الشركات العالمية لترافقك!

ias

  • بودرة Matte Veil Powder من Laura Mercier: يغمر هذا البرونزر من مجموعة J’adore le Soleil البشرة بلطف بلون طبيعي فائق الخفّة، ويستقرّ بأبهى حلّة على الوجه من دون أن يسبّب الجفاف، فتتوهّج البشرة بسُمرة آسرة. يناسب كافة أنواع البشرة، ويمنحها ملمساً ماتياً أنيقاً ووهجاً فورياً.
  • Huile sous le Vent من مجموعة Terracotta من Guerlain: يتمتّع الزيت بتجاذب مشترك مع الشمس والبشرة. ويعد مستحضر زيتي غير دهني للعناية بالبشرة، يغذي ويرطب ويحسّن الجسم والوجه والشعر. كما يتمتع برائحة عطر زهرة الغاردينيا التي تشكّل توقيع "تيراكوتا" Terracotta، ويجعله مستحضراً أساسياً خلال الصيف. (اختاري هذا الصيف التألق بمجموعة ماكياج Dare & Care من Dior).
  • Bronzing Ball من Madame LA LA: مستحضر لتسمير البشرة يأتي في شكل كرة برونزية اللون يمنح البشرة لوناً مختلفاً كلياً ينساب سريعاً على البشرة دون الحاجة إلى استخدام الفرشاة. يمكنك بلمسة واحدة بسيطة من هذا المستحضر إكساب البشرة، ومنطقة الخدين وجوانب العيون وأيضاً الشفتين لوناً برونزياً رائعاً مناسباً لمختلف الأوقات.
  • Dior Bronze من Dior: أعادت Dior ابتكار مستحضر الاسمرار التلقائي Dior Bronze مع تركيبات تمنحك شعوراً رائعاً وتتغلغل فيالبشرة لتحصلين على نتيجة طبيعيّة للغاية.بفضل التركيبات الشفافة السهلة الوضع التي تحرص على منحك لمسةنهائية متجانسة وذات مظهر طبيعيّ، تصبح البشرة ممتلئة مع لمسة من أشعة الشمسالمركّزة.
  • "365 Sun-Kissed Drops من Lancaster: تقدم مختبرات الماركة اللون الذهبي الذي تطبعه الشمس على مدى 365 يوماً في السنة، من دون قطرة واحدة من أي مستحضر للاسمرار الذاتي. وعند تطبيقه، تعزز على الفور الملوّنات بدرجة الكاراميل لون البشرة. أما النتيجة فهي تأثير اسمرار طبيعي مع إطلالة ساحرة لبشرة طبيعية.

إقرئي المزيد:كيف تعرفين أنّ ماكياجك يحظى بإعجاب الرجل الذي أمامك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية