بشرتك تمضي أجمل أيامها مع ماكياج Lock- it من كات فون دي

بشرتك تمضي أجمل أيامها مع ماكياج Lock- it  من كات فون دي

منذ دخولها عالم الماكياج عوّدتنا ماركة كات فون دي على ابتكار أجمل المستحضرات وأكثرها قدرة على منحنا الجمال الذي طالما حلمنا به وسعينا إليه. ريادتها في المجال جعلتها من أكثر الماركات جماهيرية في وقت قصير، واستطاعت أن تكسب ثقة النساء مع النتائج المذهلة التي قدّمتها ابتكاراتها.

ias

العهد يتجدد مع مجموعة Lock-it التي تجدينها حصرياً في متاجر سيفورا التي تتألف من باقة من المستحضرات المثالية بدءاً من البودرة والرذاذ المثبّت وفراشي الماكياج وكريم الأساس والبرايمر التي تمنحك كلّها ماكياج متقن وأنيق ويدوم طويلاً! لهذا اختيارك لأي من هذه المستحضرات سيكون حتماً موفقاً وناجحاً، ولن تشعري بالندم مطلقاً، بل السعادة ستعتريك فور رؤيتك النتيجة التي حقّقتها.

بودرة Lock- it من كات فون دي ليست حتماً كغيرها، فهي تتميّز بخفّة وزنها على البشرة التي لم يسبق لك أن شعرت بخفّتها مع أي بودرة أخرى، ومع تكنولوجيا Micro- Blurring واللمسة النهائية ستحصلين على إطلالة بشرة طبيعية وناعمة، وتعد هذه البودرة مثالية لتظل في رفقتك في الحقيبة، نظراً للنتيجة السريعة والمثالية التي تحصدينها!

بودرة Lock- it  من كات فون دي

من البودرة إلى رذاذ الماكياج المثبّت الذي يضمن لك أن يظل ماكياجك أكثر من 24 ساعة، فلم يعد هناك أي خوف من ألا يدوم طويلاً، لأنّك مع هذا المستحضر ستضمنين تألقّه وتعزيز جماله. والمميّز في هذا المستحضر المتطابق مع شروط البيئة احتواء تركيبته على الخيار المعزز لرطوبة البشرة، والقادر على إنعاشها في ثوان!(سيفورا في المملكة العربية السعودية عبر متجرها الإلكتروني).

ومع كريم الأساس ستصبح الصورة أكثر جمالاً، فـ Lock it وتدرجاته الثلاثة عشر تمنحك فرصة الحصول على بشرة خالية تماماً من كل الشوائب، ومشعة بطريقة طبيعية، خصوصاً أنّ التركيبة مناسبة لمختلف أنواع البشرة، ومع هذا الكريم ستجدين أنّ وجهك تغيّر حاله تماماً في دقائق معدودة، والأهم من ذلك كلّه أن لن تشعري بثقله على بشرتك، بل على العكس تماماً! هذا الكريم يعزف على الوتر نفسه مع الكونسيلر الكريمي الذي يعد عنصراً أساسياً في المجموعة.

ماكياج بشرتك من  كات فون دي

لم تنس كات فون دي عينيك، وابتكرت لهما برايمر ظلال العيون الذي يحافظ على اللون فوق جفنيك لمدة طويلة جداً، والكريم التمهيدي يحضّر بشرتك الرقيقة إلى استقبال الألوان المختلفة، وإظهارها أكثر جمالاً من المتوقّع.

لأنّ الماكياج لا يكتمل إلا بأدواته، أنت على موعد مع مجموعة من فراشي الماكياج التي تتميّز بأشكالها الفريدة من نوعها، والمصنوعة من شعيرات طبيعية ناعمة، ومقابض اكريليك أنيقة مع قبضات مريحة، ما يجعلها عالية الدقة والتحكم. وحتّى تكون إطلالتك متكاملة من ألفها إلى يائها، ابتكرت لك فرشاة مرغ كريم الأساس المميّزة بحافتها التي تجعلها تصل إلى كافة زوايا الوجه ومنحنياته. أما الفرشاة الدائرية المخصصة للبودرة فتساهم في تطبيقها بطريقة مثبتة جداً على وجهك، من دون نسيان فرشاة البودرة الضخمة التي تمنحك لمسة نهائية مذهلة!

فراشي الماكياج من الماركة

لا تترددي في زيارة متاجر سيفورا في الموقع الأقرب إليك، لتختاري هذه المستحضرات المميّزة التي تستحق أن تكوني أوّل من يحصل عليها.

إقرئي المزيد:اكتشفي ماسكارا Cinescope الجديدة من سيفورا حصرياًّ على ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية