بعد الاساءة الأخلاقية لها... كيف ردت مريم سعيد على خطيبها السابق؟

بعد الاساءة الأخلاقية لها... كيف ردت مريم سعيد على خطيبها السابق؟

في تاريخ السابع من أبريل، كان العالم العربي على موعد مع زفاف أسطوري ضخم يجسّد النهاية السعيدة لقصة حب الاعلامية مريم سعيد وخطيبها رجل الأعمال الأميركي كريم الظريف. لكن القصة انتهت قبل أن تبدأ حتى، ونهايتها كانت مأساوية ومليئة بالاهانات.

ias

فبعدما تقصّد الظريف تكذيب خطيبته ونفي الأسباب التي أدت الى الغاء الزفاف، لم تقف مريم مكتوفة الأيدي بل ردت عليه من خلال صفحتها الخاصة على موقع انستغرام. فماذا قالت؟

(لقاءٌ مميّز لياسمينة مع مريم سعيد يكشف الكثير عن جمالها وحياتها!)

أوضح كريم الظريف المغربي الأصل أنه ليس "آسفاً حقاً" لالغاء خطة الزواج بأسرها و"الأخلاقيات" هي سبب وراء ذلك وليس تدهور الحالة الصحية لوالد مريم، وأضاف أنه "يتطلع لفصل أفضل وأكثر نظافةً".

أما بالنسبة للاعلامية، فقد نشرت صورة تتضمن الجملة التالية: "الحمدلله على فضله ورحمته، أعلن إلغاء مشروع الزواج بشكل نهائي وفسخ الخطوبة رسمياً. الحملله على قضاءه وقدره. وعلى نياتكم ترزقون."

ومن ناحية أخرى، علقت المصممة المغربية سلمى بن عمر وصديقة مريم على ما حدث باعتبارها من أكثر المقربين للاعلامية في الفترة الأخيرة لأنها كانت مسؤولة عن تصميم قفطان الزواج. فكتبت على صفحتها الخاصة من موقع انستغرام: "مدهش عندما تظن أن الله ابتلاك ثم تكتشف أن الله لم يبتليك بل أنقذك من البلاء..".

بعد الاساءة الأخلاقية لها... كيف ردت مريم سعيد على خطيبها السابق؟

واللافت أن مريم قامت باضفة علامة "اعجاب" على الصورة مما يؤكد أن هذه الكلمات التي ودرت في صفحة المصممة كانت تعبّر عن سعيد بنفسها.

اقرئي المزيد: خطيب الإعلامية مريم سعيد ينفصل عنها قبل يومين من الزفاف…وينشر رسالة مهينة لأخلاقها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية