بعد انفصالهما...حبيب مريم أوزرلي قد يتزوّج إمرأة تشبهها تماماً!

حبيب مريم أورزلي قد يتزوّج إمرأة تشبهها تماماً!

لم يكن جمهور مريم أوزرلي متوقعاً انفصالها عن حبيبها آلب اوزجان، فالعلاقة التي جمعت النجمة ورجل الأعمال التركي كان فيها الكثير من الحب والرومنسية، وكان الجمهور بانتظار خبر إعلانهما لخطوة رسمية، حتّى صدموا بخبر الانفصال. بعد أشهر قليلة شوهد آلب مع إمراة شديدة الشبه بمريم، فماذا في التفاصيل؟

ias

يبدو أنّ الحبيب الوسيم لم يحتاج إلى وقت كثير حتّى ينس حبيبته السابقة السلطانة هويام، فقد شوهد متأبطاً ذراع إمرأة أخرى، قيل أنّ علاقة جديدة وقويّة تجمعه بها، وأنّه صرّح لأحد المقربين منه أنّه مرتاح جداً في العلاقة لدرجة التفكير بالزواج. اللافت في صور الحبيبة الجديدة لآلب هو الشبه الكبير بينها وبين مريم، سواء من ناحية ملامح الوجه، او من ناحية الشعر الأشقر الطويل. الصحافة التركيّة علّقت على هذا الشبه قبل الاهتمام بتفاصيل الحكاية، لأنّه بالفعل مذهل.(خطوبة النجم التركي مراد يلدريم وملكة جمال المغرب بوساطة الرئيس التركي!).

 آلب اوزجان وحبيبته الجديدة

وكان آلب قد رافق مريم إلى بيروت عندما تمّ تكريمها. بدأت علاقتهما في ديسمبر 2015، وحكي عن أسباب مختلفة للانفصال، لأنّ كلاهما امتنع عن الحديث للإعلام عن السبب الرئيسي. حيث رجّح البعض أنّ غيرته هي السبب، او تباطؤه في طلب الزواج، أو تحرر الممثلة المشهورة وعدم رغبتها في الارتباط الأبدي. اليوم ما علينا إلا الانتظار لنراقب مسار العلاقة الجديدة لرجل الأعمال الذي يمضي أوقاته بين دبي، اسطنبول، وباريس. 

إقرئي المزيد: مريم أورزلي بماكياج كريستيان أبو حيدر في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية