بعد مشاهدة الصورة ستندهشين من سنها الحقيقي...فما السر؟!

بالصورة، نجمة هوليوودية سيصدمك عمرها الحقيقي...

سوزان سارندون، نجمة هوليوودية إشتهرت بأفلامها الناجحة على مرّ السنين وعُرفت بجمالها الجذاب وبإطلالاتها الناعمة والأنيقة والملفتة للنظر. وأخيراً، بعدما أطلت في مهرجان كان السينمائي 2017 استطاعت أن تخطف الأنظار بالرّغم من بلوغها سنّ السّبعين، فشكلت صدمة في قلوب النساء الخمسينيات حتى تصدرت صورها أهم العناوين الجمالية. فما رأيك أن تكتشفي مع ياسمينة السرّ الذي يكمن خلف نجاح إطلالتها الشابة، استوحيه منها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك !

ias

أطلت سوزان سارندون أخيراً على سجادة مهرجان كان السينمائية بإطلالة جذابة وذكية فعلاً، فقد عملت على إبراز مقوماتها الجمالية الشابة وإخفاء ما يظهر تقدمها في السن فاعتمدت التالي:

بالصورة، نجمة هوليوودية سيصدمك عمرها الحقيقي...
  • تسريحة شعر مموج قصير: اختارت هذه التسريحة المموجة بالخصلات المتطايرة والغرة الجانبية القصيرة لتضيف روح الحيوية والشباب الى إطلالتها عكس ما تفعله النساء في سنّها، أثناء اختيار التسريحات الكلاسيكية المنفوشة بمثبت الشعر.

  • ماكياج بشرة ناعم وترابي: على ما يبدو أنها استعانت بحقن الفيلر لتحافظ على بشرتها المشدودة المشرقة والخالية من التجاعيد، لكن هذا لا يمنع من أنها تتمتع طبيعياً ببشرة جميلة وخدو بارزة ساعدتها في التألق حتى الآن بإطلالة مثالية. الى جاني ذلك، اختارت بكل ذكاء تطبيق الماكياج الناعم بتدرجاته الترابية التي تليق بها وتمنع من إبراز تقدمها في السن.

بالصورة، نجمة هوليوودية سيصدمك عمرها الحقيقي...
  • نظارات الشمس: البعض ظنّ أن النظارات أتت كأكسسوار لتزيين إطلالتها وأزيائها وللفت النظر، لكن الحقيقة تكمن في أنها استعانت بها من أجل إخفاء التجاعيد التي تحيط بعيونها والتي قد تكشف حقيقة تقدّمها في العمر.

يُذكر أن سوزان سارندون كانت قد ظهرت في 2015 بإطلالة مشابهة تماماً معتمدة نظارات شمسية تخفي بها تجاعيد عيونها وتبرز تألق بشرتها الشابة والنضرة بالرّغم من سنّها المتقدم.

إقرأي المزيد: اجمل اطلالات ماكياج وشعر النجمات في مهرجان كان السنمائي 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية