بعيداً عن مقاس الخصر والصدر والمؤخرة... طول ساقيك يحدد درجة جاذبيتك بنظر الرجال!

بعيداً عن مقاس الخصر والصدر والمؤخرة... طول ساقيك يحدد درجة جاذبيتك بنظر الرجال!

تقوم المرأة بمجهود غذائي صحي ورياضي للحصول على خصرٍ نحيف، صدرٍ كبير ومؤخرة ملفتة. فهذه العناصر تشكّل اجمالاً مقوّمات الجسد الأنثوي المثير بالنسبة للجنس الآخر.

ias

ولكن الامر لا يقتصر على ذلك وحسب وفقاً لما توصّلت اليه آخر الدراسات العلمية، اذ أن تناسق طول الساقين مع الجزء العلوي للجسم يعتبر معياراً رئيسياً لجاذبية المرأة. فكيف يرتبط طول ساقيك بمقدار أنوثتك وجاذبيتك؟ وما هو الطول الذي يفضله الرجل؟

(تملكين وزناً صحياً؟ خوضي اختبار الخيط واكتشفي ذلك في 30 ثانية!)

انطلاقاً من احصاءات مختلفة واستطلاعات موسّعة للرأي، لاحظ الخبراء أن الرجال غالباً ما يختارون صاحبة الساقين الطويلتين بين امرأتين متساويتيّ الطول (الطول العام). كما اكتشفوا أن المرأة تزيد جاذبيتها بنظر الرجل كلما زاد طول ساقيها وغلب طول القسم السفلي على العلوي. لكن وجود التناسق هو الاهم بنظرهم، فالتوازن في طول ومقاس الجزئين يعتبر النقطة الفاصلة بين المرأة المثيرة وتلك العادية.

ولهذا السبب اذا أرتدت التأكد من مدى جاذبيتك ما عليك سوى مقارنة طول ساقيك بطول الجزء العلوي من جسمك، فاذا كان الفارق لصالح الساقين هذا يعني أنك امرأة جذابة من دون شك (شرط ألا يكون اختلافاً شاسعاً في الارقام) وأنك ملفتة للرجال.

وفي سياق منفصل، تقوم هذه الدراسة بطريقة غير مباشرة على اثبات أو تفسير سبب انجذاب الرجل لحذاء الكعب العالي في اطلالة المرأة، فانطلاقاً من نتائج الدراسة الواردة أعلاه، ليس الكعب العالي سوى اضافة جمالية أخرى لطول الساقين وجاذبية جسم المرأة.

اقرئي المزيد: إذا كنت تمتلكين هذه المقاييس فهذا يعني أن جسمك مثالي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية