بلايك لايفلي تخطف الأنظار وفساتين المصمّمين العرب الأجمل في مهرجان كان 2016

لا شكّ بأنّ مهرجان كان السينمائي وعلى مدار الأيام التي نتابعه خلالها، يستطيع وكلّ موسم أن يستقطب الأنظار ويحوّل اهتماماتنا اليومية إليه وإلى سجادته الحمراء التي تشهد يومياً أجمل إطلالات النجمات (اليك اجمل فساتين النجمات في اليوم الثاني من مهرجان كان 2016).

ias

فميزة مهرجان كان السينمائي (اليك اجمل الفساتين في اليوم الافتتاحي من مهرجان كان 2016) لا تكمن فقط في حفله الافتتاحي إذ ليس فقط في هذا اليوم الأوّلي نكتشف أجمل فساتين النجمات إنما تحمل الأيام الأخرى وحتى اليوم الختامي العديد من الإطلالات الأنيقة والملفتة والدليل الى ما نقوله إطلالات النجمات في اليومين الثالث والرابع من مهرجان كان 2016.

فخلال اليومين السابقين، استطاعت الحامل بلايك لايفلي أن تكون نجمة كان بامتياز إذ وعلى رغم أناقتها الواضحة في الحفل الافتتاحي، لم تتهاون لايفلي بإطلالتها في اليوم الثالث إذ لم تتردّد في إظهار بطنها وحملها من خلال اعتمادها فستاناً أزرق اللون بقصة ضيّقة على الجسم وCut Out على الأكتاف والصدر، هذا الفستان الذي حمل توقيع دار فيرساتشي، لتعود في اليوم الرابع وتشكّل الحدث الأبرز أيضاً وحديث الناس والصحافة من خلال إطلالتها التي ذكّرتنا بإطلالة سندريلا والتي تجسّدت بفستانها الرمادي الأزرق المميّز من فيفيان ويستوود الذي تميّز بطبقاته المميّزة من الكشاكش أي بموضة الـ Ruffles مع قصّة الصدر بالشكل المربّع.

إلى جانب بلايك لايفلي، أطلّت الهندية الجميلة أيشورايا راي على سجادة كان الحمراء في اليومين الأخيرين بإطلالات مميّزة أيضاً على رغم  اعتمادها تقنيات ماكياج غريبة. فالممثلة أشورايا استطاعت لفت الأنظار من خلال فستانها الذهبي الراقي الذي حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب كما من خلال فستانها الذهبي ومن الترتر أي بموضة الـ Sequins بقصّة المشلح من توقيع المصمّم الكويتي علي يونس لتكون بذلك أشورايا النجمة الأكثر اختياراً لفساتين المصمّمين العرب لاسيما أنها اختارت أمس فستاناً مزيّناً بالترتر الملوّن من توقيع رامي قاضي، المصمّم اللبناني الشاب، هذا الفستان الذي اختارته من مجموعة قاضي الـ Capsule لصيف 2016.

إلى جانب هؤلاء النجمات، لا يمكن لكينديل جينر إلاّ أن تسجّل حضوراً مميّزاً أينما حضرت وإطلالتها في مهرجان كان 2016 شكّلت الحدث الأبرز في اليومين السابقين لاسيما أنّ إطلالتها العام الماضي بأزياء كالفن كلاين البنفسجية لا تزال محفورة في الذاكرة.

لهذا العام، اختارت كينديل الأسود لإطلالتها والقماش الشفاف وتألّقت بفستان من توقيع روبيرتو كافالي وتحديداً من تصميم بيتر داندس، هذا الفستان الذي عكس لمسة قوية و Edgy وجذابة في الوقت ذاته على إطلالة كينديل.

ومن النجمات اللواتي تألّقن أيضاً على السجادة الحمراء لكان في اليومين الأخيرين، المدوّنة الشهيرة، كريستينا بازان التي  سبق لها أن تألّقت في الحفل الافتتاحي لنعود ونراها في اليومين الآخرين بإطلالة مؤلّفة من التنورة الطويلة مع توب قصيرة Crop Top من توقيع ألبيرتا فيريتي.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ المصمّم جورج حبيقة قد حضر أيضاً على سجادة كان الحمراء في اليومين السابقين  من خلال ديالا مكي، الإعلامية العربية الشهيرة التي خطفت الأنظار بفستانها الرائع المميّز بلونيه الأسود والفوشيا والذي أتى ملفتاً بقصّتها الضيقة على الجسم مع الأكمام الطويلة.

إقرأي المزيد: اليك أجمل الفساتين من مهرجان كان 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية