بلدان يجب زيارتها العام المقبل.. اكتشفيها!

بلدان يجب زيارتها العام المقبل

2016 باتت على مقربة منك، وبالتالي عليك البدء بالتخطيط لكيفية تمضيتها، بأفضل طريقة ممكنة. ولا يوجد ما هو أجمل من الترفيه عن نفسك بالسفر الى بلدان جديدة والتعرّف على مناطق جميلة والتنعّم بالراحة والاسترخاء فتعيشين بذلك أوقاتاً ممتعة وسنة رائعة ستتذكّرينها كل حياتك. من هنا، تقدّم لك ياسمينة نصائح سياحية لزيارة بلدان معيّنة ستشكل نقطة تحول في حياتك وستغني لك سنتك الجديدة.

ias

اختبري نفسك: الى أي نوع من الاجازات تحتاجين؟

كولومبيا

كولومبيا

تمكّن هذا البلد، الذي يتمركز في أميركا الجنوبية، من تخطّي الصعوبات الأمنية التي واجهته لأعوام وحرمت الناس من التعرف على جماليته، والبروز كواجهة سياحية مميزة يجب قصدها والتمتع بها.

فكولومبيا تشكل موقعاً سياحياً جذاباً ومثيراً بفضل ما تتميز به من مناظر طبيعية خلابة تلفت النظر تبدأ من غابات الأمازون وصولاً إلى الجبال المغطاة بالثلوج، مروراً بجنّة فسيحة من الشواطئ الرملية البيضاء، فضلاً عن شعبها المضياف والراقي.

ويمكنك سيدتي زيارة قرطاجنة، أو ما تعرف بالمدينة الصاخبة فهي تتميز بكونها مدينة قديمة ملونة تشمل المتاحف والقصور وكما تضم مجموعة طويلة من الأبراج الفندقية والشقق المواجهة للشاطئ.

كما عليك زيارة سان أوجستين التي تعتبر مدينة صغيرة للاسترخاء وتحيط بها المناظر الطبيعية الهائلة وبقايا الحضارة المنسية، فهي واحدة من المواقع الأثرية الأكثر إثارة للاهتمام في كولومبيا، وفيها الحديقة الأثرية سان أوجستين التي تشكل موطناً لأكثر من 500 من التماثيل ونقوش التوابيت.

وننصحك بقصد San Pedro Hotel Spa‬و Hotel Casa San Agustin‬ الفاخرين اللذين يمكن أن يؤمّنا لك إقامة مريحة وخدمات ممتازة ما سيسمح لك بالاستماع قدر المستطاع لزيارتك لكولومبيا.

جورجيا

جورجيا

تتمتع جمهورية جورجيا، التي تتمركز في أوروبا الشرقية، بجمال مميز، خصوصاً اذا قمت بزيارة عاصمتها تبيليسي التي تحتوي على مبانٍ تاريخية ومتاحف ومعالم عمرانية رائعة ستدهشك.

كما يتوجب عليك زيارة جبل كزبيجي، ثالث أعلى جبل في جورجيا، الذي يتضمّن  معالم طبيعية مدهشة ويعتبر من أجمل معالم جورجيا السياحية. ولا تغفلي عن زيارة كهوف فرديزا، التي تشكل مجموعة من الكهوف المنحوتة في جبل ايروشيلي من حوالي 1000 عام مضى.

وننصحك بزيارة فندق تبيليسي ماريوت وهوليدي إن تبيليسي اللذين سيقدمان لك أفضل خدمة ما سيسمح لك بالتمتع بأفضل اقامة على الاطلاق والتنعم بجمال جورجيا الساحر.

كينيا

كينيا

إن قلت كينيا لا يمكنك سوى تخيل رحلات السفاري الجميلة في السافانا الكلاسيكية. وبالتالي، تشكل كينيا، هذا البلد الأفريقي، نقطة سياحية بامتياز يتوجّب عليك قصدها، خصوصاً أنها تحتوي على الصحارى والثلوج في جبال الألب، والغابات والسهول المفتوحة فضلاً عن بحيرات المياه العذبة والشعاب المرجانية.

ولا يمكنك سوى النزول في فندق هيلتون نيروبي و Nairobi Upperhill Hotel لضمان التمتع بأفضل إقامة تحرصين من خلالها على اختبار الحياة الطبيعية وحس المغامرة ومع الحفاظ على الراحة النفسية والجسدية وامكان الاسترخاء.

كيوشو اليابان

كيوشو اليابان

تشكل هذه الجزيرة، التي تعتبر ثالث أكبر جزيرة في اليابان، والتي تقع إلى الجنوب الغربي من جزيرة هونشو الرئيسية المركز الياباني الحضاري خصوصاً انها مركز للكنوز التاريخية، والمدن الحديثة والجمال الطبيعي .

يحيط بهذه الجزيرة المميزة المحيط الهادئ وبحر اليابان وبحر الصين الشرقي. كما تحتوي على عدد من البراكين وتشكل وجهة سياحة بامتياز.

وعند زيارتك لهذه الجزيرة، عليك قصد فندقيّ Yamashiroya‬ و Takefue للتمتع بأفضل إقامة وخدمة على الاطلاق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية