اجمل موديلات بلوزات 2017 ...بين الاناقة والرقي

صور احدث بلوزات 2017

صور بلوزات 2017

تقدّم لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور ابرز واحدث بلوزات 2017 التي دخلت عالم الموضة هذه السنة وحازت على اعجاب الكثيرات اللواتي تألّقن بأجمل الاطلالات.

ias

بلوزة الجينز بأكمام طويلة

موديلات بلوزات 2017

تعدّ بلوز او قمصان الجينز الزرقاء ذات الاكمام الطويلة من الموديلات واللوكات التي لا تبطل ابداً او يُمل منها فما كانت رائجة في فترات ماضية سابقة ها هي اليوم ايضاً تجذب غالبية السيدات اليها.

بلوزة بأكمام واسعة

بالصور بلوزات 2017

اذا كنت ترغبين ان تتبعي ابرز صيحات الموضة لعام 2017 فعليك أن تجرّبي البلوز ذات الاكمام الواسعة حيث ان اللوكات الفضفاضة سواء لناحية البلوزات او البنطالونات الواسعة هي الاكثر اعتماداً هذه السنة.

بلوزة سوداء كلاسيكية

بلوزات 2017 بالصور

لاطلالة كلاسيكية بامتياز عليك ان ترتدي مثل هذه البلوزة السوداء المرقّطة بعض الشيء باللون الابيض مع بنطلون رسمي كلاسيكي قادر على منحك هذه الشخصية الانيقة الراقية.

بلوزة بلا أكمام

بلوزات 2017 بالموديلات

بما اننا نعيش اليوم فصل صيفي حار بدرجاته العالية عليك ان ترتدي مثل هذه البلوزة من دون اكمام مع هذا البنطلون الفضفاض الواسع ونسقي معهما احذية جذابة وعصرية.

بلوزة بكم واحد

بلوزات 2017 بالصور والموديلات

اخرجي من الموديلات التقليدية وارتدي هذه البلوزة العصرية بكم واحد من دون الاخر في لمسة مميزة واختمي اطلالتك بأكسسوارات تتلاءم مع اللوك الذي اعتمدتيه وحقيبة جديدة من علامة Celine سيلين.

بلوزة بيضاء كلاسيكية

بالموديلات والصور بلوزات 2017

تعتبر البلوزة البيضاء الكلاسيكية من ابرز صيحات الموضة لعام 2017 فهي بمثابة خليط بين الاناقة والرقي والبساطة العصرية. ولاطلالة لافتة عليك ان تعتمدي مع هذه البلوزة الرقيقة بنطالون كلاسيكي ازرق وحذاء بني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية