بنظرة واحدة اكتشفي شخصية شريكك من خلال شكل أنفه!

بنظرة واحدة اكتشفي شخصية شريكك من خلال شكل أنفه!

في دراسة علمية حديثة، توصّل الخبراء الى استنتاج بعض الحقائق المبهرة التي تتعلق بتفاصيل وجه الرجل لا سيما أنفه، وقد اعتبروا أن شكل الانف يلعب دوراً كبيراً في الكشف عن خفايا شخصيته وطباعه وطريقته بالتعامل معك.

ias

ولهذا السبب، من المهم أن تمعني النظر في شكل أنف شريكك وتحددي خصائصه بهدف تكوين صورة دقيقة عن شخصيته وأدائه داخل العلاقة. وإن أشكال الانوف ودلالاتها تتلخص على الشكل التالي:

(تحذير: الزواج في هذا اليوم قد يؤدي الى الطلاق والسبب غريب!)

  • الانف الصغير: صاحب الانف الصغير هو الانجح اجتماعياً فهو قادر على بناء العلاقات الاجتماعية بمنتهى السهولة، كما أنه يتمتع بشخصية مرحة ومسلية وذكية. يُعرف بوفائه وتقديره لشريكة حياته ويعاملها معاملة الاميرات. لكنه ذو طبع حاد وشخصية عصبية في معظم الاحيان.
  • الانف الطويل: يتميز الانف الطويل ببعده عن الوجه وشكله البارز، وهو يكشف عن شخصية وديّة تتمتع بحدس قوي وطباع قوية، يكره صاحب الانف الطويل الكذب ولا يتأخر عن الاعتراف بمشاعره وحبه، لكنه قد يعاني قليلاً من مشكلة عدم التواصل وعدم القدرة على بناء العلاقات.
  • الانف الروماني: تكون العظمة بارزة والانف معقوف نحو الاسفل في هذه الحالة، وهذا ما يدل على عناد الرجل وتمكسه بآراءه في معظم الاحيان. أما بالنسبة للعلاقات العاطفية فهو يتطلب الكثير من الوقت قبل أن يقع في الحب ولكن عندما يعشق يتحول الى شخصية رقيقة ورومنسية.
  • الانف المعوجّ: أصحاب الانوف المعوجة يعشقون الحياة ويحبون المغامرات، كما أنهم يتميزون بحس الفكاهة اولكاريزما. وفي الحب، يعتبرون من أفضل الشركاء، فصاحب هذا النوع من الانوف يجمع ما بين الصديق والاخ والحبيب.
  • الانف الأخنس أو المرتفع: يتميز هذا الرجل بالطاقة الايجابية والتفائل، فغالباً ما يكون مسروراً ومتطلعاً للحياة، لكنهم غامضون بعض الاحيان ويميلون الى التسلط أيضاً.
  • الانف الكبير أو الضخم: الرجل صاحب الانف الكبير هو رجل بكل ما للكلمة من معنى، فهو يمتلك حس القيادة والتحكم، وهو يعطي شريكته فسحة واسعة من الحرية والتفهّم وتحقيق الذات. فتشعر المرأة بجانبه بالأمان والاسترخاء.

اقرئي المزيد: ما الحقائق التي يكشفها ابهام زوجك عن شخصيته؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية