بهذه الحيلة حافظت على رموشها المستعارة لمدة شهر

بهذه الحيلة حافظت على رموشها المستعارة لمدة شهر

جميل أن تتمتع المرأة برموش مثالية تمنحها نظرة جذابة ومفعمة بالجمال، إلا أنه في المقابل فئة كبيرة من النساء تعاني من رموشها الخفيفة وتتمنى لو يمكنها التألق بين ليلة وضحاها بأخرى طويلة وكثيفة. عادة تلجأ المرأة الى الإستعانة بالشعيرات المستعارة التي تحقق لها حلمها لـ 3 أيام لا أكثر. لذلك لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على حيلة غريبة لتطبيق الرّموش يمكنك من خلالها المحافظة على تلك المستعارة لمدة شهر وابقي دائماً متألقة بإطلالة تليق بك وترضيك.

ias

إذاً إن كنت تعانين من رموشك الخفيفة أو إن كان لاصق الرموش يسبب الحساسية لعيونك فلا بد من اعتماد هذه الحيلة التي لا تكتفي فقط بحمايتك من الحساسية إنما تحافظ على مظهر رموش طبيعي لأكثر من شهر.

بالـ Oreo والفازلين صنعت الماسكارا والنتيجة مذهلة!

تحلّت صديقتي المجنونة بالجرأة الكافية لاعتماد هذه الحيلة التي تقوم على استبدال لاصق الرّموش بنار الولاعة، واعتمدها بالخطوات التالية:

-إختارت الرموش التي تناسبها والتقطتها بأطرافها مستعينة بملقط الشعر.

-مرّرت الرّمش المستعار فوق نار الولاعة لثوان قليلة حتى ذابت أطرافها قليلاً فأصبحت سائلة.

-إنتظرت لثانيتين حتى تبرد، اعتمدتها على خطّ الرّموش الطّبيعي وحصلت على عيون جذابة بشعيرات ثابتة لا تزول.

يُذكر أنه يتم صنع الرموش المستعارة من مادة النايلون التي تذوب عندما تتعرض للحرارة المرتفعة، ما يجعلها قادرة على الثبات والتغلغل أكثر في أعماق البشرة فتصبح ثابتة.

إنتبهي من تطبيقها فوراً بعد تعريضها للنار فقد تسبب في حرق بشرة جفن العين، لذلك من الأفضل الإنتظار لثوان قليلة قبل اعتمادها.

إقرأي المزيد: هل تعلمين أن المياه تثبت الماكياج أكثر من المثبت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية