بوتيغا فينيتا تطلق حقيبة City Knot في عام 2017

عندما نتكلّم عن حقائب بوتيغا فينيتا، يأتي على ذهننا اسم The Knot، الاسم الأشهر لدى هذه العلامة الإيطاليّة في عالم الحقائب حيث اشتهرت بكلاتش العقدة الذي لا بدّ من أن يكون في خزانة كلّ نجمة أو عاشقة للموضة.

ias

اليوم ومع بداية عام 2017، تطلق العلامة تصميم City Knot، حقيبة معدّلة على أسلوب كلاتش The Knot حيث تأتي بأسلوبٍ حيويّ أكثر وبحجمٍ أكبر يجعلها حقيبة حيويّة وليس كلاتشاً وما يميّزها طبعاً العقدة أو الـ Knot كقفلٍ لها حيث أنّها تأتي مع سلاسل حديديّة طويلة.

قبل أن نتكلّم عن هذه الحقيبة وأبرز الصيحات أو الطرق لتنسيقها، لا بدّ من الإشارة إلى أنّها أتت في خطوة من الدار للاحتفال بعيدها الخمسين وبعيد مصمّمها الإبداعيّ الرئيسي، توماس ماير (توماس ماير يبدع في مجموعة بوتيغا فينيتا لصيف 2017)، الخامس عشر مع دار بوتيغا فينيتا.

بالعودة إلى هذه الحقيبة المتوفّرة بألوانٍ وأقمشة مختلفة وحتى بنقشات الحيوانات، لا بدّ من الإشارة إلى أنّها كلاسيكيّة بعض الشيء ما يجعلها تليق بالإطلالة المونوكروميّة الكلاسيكيّة أو الـ Formal المنسّقة مع السروال الرسمي والقميص الأبيض الكلاسيكيّ والحذاء المروّس الكلاسيكيّ أو مع الإطلالة الكلاسيكيّة إنما الحيويّة المنسّقة مع الجينز بقصّة السكيني أو القصّة المستقيمة والحذاء المسطّح بأسلوب الباليرينا أو حذاء الـ Slippers والقميص الفضفاض الكلاسيكيّ أو الكنزة الناعمة أو الـ T Shirt بالألوان الأساسيّة أو المقلّمة بلونيّ الأبيض والأسود.

إلى جانب ذلك وبما أنّها كلاسيكيّة، فإنّ هذه الحقائب تأتي مناسبة أيضاً لإطلالة منسّقة مع التنانير أو الفساتين حيث يمكنكِ اختيارها مع الفساتين بالقصّة الضيّقة والطول المتوسّط أو مع تلك بقصّة الـ Cut Out حيث تستبدلينها إن أردتِ بجامبسوت بقصّة السروال الواسع أو السروال الكابري الذي يصل طوله حدّ الكاحل.

أما بالنسبة إلى التنانير وبما أنّها متوفّرة بالجلد أو بنقشة الحيوانات، فيمكنكِ اعتمادها مع الإطلالة القويّة التي تعكس أسلوب الـ Edgy حيث ترتدينها مع التنورة الجلديّة القصيرة المنسّقة مع التوب القصيرة Crop Top أو مع التوب الشفافة أو من الشبك أي بموضة الـ Mesh أو حتى مع التوب بقصّة الأكمام الملفتة كالأكمام الطويلة أو المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

إقرأي المزيد: بوتيغا فينيتا تعزف ألحان العيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية