Bourjois تدعم حملة سرطان الثّدي بمجموعة استثنائية!

بورجوا تدعم حملة سرطان الثدي بمجموعة استثنائية

هل من أحد يستطيع الإستغناء عن دور المرأة الهام في تأسيس مجتماعتنا وعائلاتنا؟ لذلك لا بدّ أن نعي فهلاً أهميتها في حياتنا اليومية ونترجم ذلك حبراً على ورق من خلال دعم كل حملات التوعية من مخاطر سرطان. وفي هذا الإطار، ابتكرت Bourjois مجموعة My Pink Routine ،لتسلّط الضوء على هذا الموضوع بطريقتها الخاصة. تعرّفي إذاً مع ياسمينة على مستحضرات هذه المجموعة وشاركي في التألّق باللون الزهري هذا الشهر دعماً لكل امرأة عانت من هذا المرض الخطير.

ias

للسمراء فقط… كيف تختارين ماكياج شفاهك الترابي؟

إذاً لدعم حملات التوعية من مخاطر الإصابة بسرطان الثدي والتي تقام في شهر اكتوبر من كلّ عام، تم جمع كل المستحضرات الزهرية المفضّلة لديك في هذه المجموعة الحصرية من Bourjois، والتي تضمّ:

  • أحمر الشفاه Rouge Edition Velvet بلون no11 So Hap’pink من Bourjois: يتميّز هذا المستحضر بتركيبة مذهلة تمنحك فور التطبيق إطلالة لامعة لتتحوّل فيما بعد الى مخملية وماتية، فتتألّقين في ثوان قليلة "بلوك" عصري لا حدود لجاذبيته.

-ماسكارا Volume Glamour Max Definition : تتميز هذه الماسكارا المثالية بفرشاتها التي تستطيع الوصول بشكل متساو إلى كل شعيرات الرموش، فتعمل على تطويل الرموش وتكثيفها بأسلول محدد ومثالي يدوم لأكثر من 16 ساعة.

-أحمر الخدود Little Round Pot Blush باللون الزّهري no 74 Rose Ambre: تقدّم بورجوا لخدودك نفحة من اللون الزّهري، وبتركيبة تمنحك لمسة أخيرة من الانتعاش وبقدرة امتزاج استثنائية.

انشري المزيد من الوعي خلال شهر أكتوبر المقبل مع My Pink Routine ولتصل كلمتك إلى جميع السيدات!

إقرأي المزيد: أحمر الشّفاه الذّي يليق بصاحبات الشعر الأسود فقط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية