بياتريس بوروميو كاسيراغي تختار فستاني زفافها من Valentino

يبدو أنّ الموسم العرائسي هو موسم فالنتينو بإمتياز، فبعدما إرتدته نيكي هيلتون يوم زفافها، أعلن عبر الصفحة الرسميّة على إنستغرام فخره بإرتداء عروس بيار كاسيراغي بياتريس بوروميو فستاني زفاف بتوقيعه، وذلك في إحتفالي زواجها. ياسمينة كانت قد أخبرتك بتفاصيل الزفاف، وكل ما جاء على لسان خال العريس الأمير ألبير دو موناكو، وتودّ أن تسلّط الضوء أكثر على ثوبي فالنتينو.

ias

بياتريس التي تكبر حفيد غريس كيلي بعامين، إختارت فستاني زفافها في حفل الزواج المدني والعشاء الملكي بتوقيع دار Valentino بعدما كانت عارضة لأهم مجموعاته على منصّات الأزياء، وعلى شرفة القصر قرّر الثنائي إعلان زواجهما على الملأ ليلفت الثوب الزهري والذهبي الإنتباه، في إختيار موفّق لفتاة أرستقراطيّة الجذور، تدخل رسمياً القصور الملكيّة. والثوب الذي صنع من الحرير والدانتيل مع الأكمام الذي وصل إلى أكواعها لاقى إستحسان نقّاد الموضة، ووجدوه تصميماً راقياً بإمتياز. هذا وقد تكلّمت بعض الصحف الأجنبيّة عن علاقة الود التي تربط العروس بدار فالنتينو، على الصعيد الشخصي والعائلي، إضافة إلى المهني، إذ إنّ شقيقتيها إرتديتا أيضاً من الدار نفسه.

تفاصيل حفل الزفاف المرتقب في موناكو على لسان الأمير ألبير

في المساء غيّرت العروس ثوبها، وارتدت الأبيض اللامع ليسطع في قصر مونتي كارلو، والذي إنتقته أيضاً من فالنتينو، مميزاً بقماشه البراق، وظهره العاري، وطبقات التول في تنورته. وكانت قد رفعت شعرها بتسريحة الكعكة، وتزيّنت بالمجوهرات الناعمة للغاية، في إطلالة تتلاءم تماماً مع طابع المناسبة، بينما كان شعرها مفروداً ومزيّناً برباط على الجبين في الإطلالة الأولى.

نيكي هيلتون تتألّق بثوب زفاف من فالنتينو

زوجة أمير تعد باللمعان في سماء موناكو، تتسّم إطلالاتها بالأناقة، فهل ستستطيع أن تكون منافسة لشارلوت، أخت العريس؟ ياسمينة تعدك بنقل كل جديد عن العروس الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية