بيار هاردي يجدّد مجموعة Chaîne d’ancre من Hermès ويقدّمها بأسلوبٍ عصريّ

إنّها ليست بمجموعة جديدة أطلقتها علامة Hermès مؤخراً إنما هي مجموعة كلاسيكيّة وتاريخيّة إذا صحّ التعبير، أبصرت النور في عام 1938 ونالت شهرة واسعة واستمرّت حتى يومنا هذا.

ias

إنّنا نتكلّم عن مجموعة Chaîne d’ancre التي نراها اليوم تتضمّن إضافات جديدة تعكس أسلوباً جديداً عصريّاً أكثر وعملياً.

لا شكّ أنّ كلّ فكرة معيّنة أو مصدر وحي معيّن يجلب معه فكرة أخرى ومصدر وحي آخر وها هي مجموعة Chaîne d’ancre من هيرمس تجلب تصاميم جديدة وعصريّة تعكس أسلوب الـ Punk وترتكز على الدبوس كعنصر أساسيّ يبرز في مجوهرات هذه المجموعة التي تتنوّع ما بين العقود أو القلادات الطويلة والتي تأتي أحياناً مزدوجة وبين الخواتم العادية والمزدوجة أيضاً والأقراط والأساور الناعمة كما الأساور العريض بأسلوب الـ Cuff كما البروش.

ها هو بيار هاردي، المدير الإبداعي التنفيذي لقسم الأكسسوارات لدى العلامة الفرنسيّة العريقة يقدّم لهذا الموسم هذه التصاميم الجديدة لمجموعة Chaîne d’ancre.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ عنصر الدبوس Pin ليس بالعنصر العادي والذي تمّ اختياره عشوائيّاً إنما تمّ انتقائه كونه كان يرمز في السبعينيات إلى فئة الشباب التي كانت تعنى بالثورة.

للدخول أكثر في تفاصيل هذه المجموعة والمجوهرات (ساعة آبل من Hermès بحزامٍ جديد ملفت) التي ضمّتها، نشير أيضاً إلى أنّ التصاميم ضمّت بعض الموديلات المزيّنة بالشراريب والتي عكست موضة الـ Fringe إنما بعالم المجوهرات، هذه الشراريب التي أتت مصمّمة مع حبات ماسية أحياناً من دون أن يعني ذلك غياب الدبوس عن هذه التصاميم تحديداً.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على أنّ هذه المجوهرات من Hermes تأتي بألوان الذهب الأبيض كما الذهب الوردي كما أنّها تأتي أحياناً من الذهب فقط وأحياناً أخرى مرصّعة بالماس.

إقرأي المزيد: الكلاسيكية المعاصرة تسيطر على مجموعة علامة هيرمس Hermès لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية