بيلا حديد الوجه الإعلانيّ الجديد لعلامة Fendi في صيف 2017!

بيلا حديد الوجه الاعلاني الجديد لمجموعة فندي لصيف 2017

إنّ نهاية عام 2016 لعارضة الأزياء والشقيقة الصغرى لجيجي حديد، بيلا حديد كانت بمثابة إنذارٍ لنا بأنّ بداية عام 2017 ستكون موفّقة وناجحة لعارضة الأزياء هذه التي حقّقت شهرتها التي تمنّتها عام 2016.

ias

فبعدما أن شاركت بيلا حديد في معظم عروض أزياء دور الأزياء العالميّة خلال أسابيع الموضة العالمية، متنقّلة من نيويورك إلى ميلانو وباريس وبعدما أن تصدّر اسمها صفحات مجلات الموضة الإلكترونيّة والمكتوبة كما مواقع التواصل الاجتماعي، ها هي بيلا حديد تبدأ سنتها الجديدة بتفوّق ونقطة ناجحة جديدة تضيفها على رصيدها المهنيّ.

ها هي بيلا (تميزي على طريقة بيلا حديد وكوني فتاة الموسم) تعلن اليوم تحقيقها حلماً آخر لها ألا وهو تصويرها إعلان مجموعة صيف 2017 لإحدى أهمّ وأفخر دور الأزياء العالميّة وتحديداً الإيطاليّة.

بيلا حديد تصور اعلان فندي الجديد

إنّنا نتكلّم عن علامة فندي (كارل لاغرفلد يبدع في مجموعة فندي لصيف 2017) التي اختارت بيلا وجهاً إعلانياً لمجموعتها الخاصّة بموسم الصيف القادم وذلك بعدما أن مشت حديد على منصّة عرض أزياء هذه المجموعة لصيف 2017 في تموز الماضي فكان خيار العلامة لها لتصوير إعلان هذه المجموعة وذلك بعدسة كارل لاغرفلد، المصمّم الإبداعي الرئيسيّ للعلامة.

وقد نشرت على صفحتها على موقع انستغرام، صورتين حتى الآن، بدت في الأولى متألّقة بفستان مطبّع وبقماش البروكارد المزخرف وبقصّة التنورة المنفوخة فيما اختارت للإطلالة الثانية لوكاً عصرياً وشبابياً أكثر واعتمدت التنورة المنفوخة والسميكة والماكسي مع توب ليكرا ضيّقة على الجسم وقصيرة Crop Top.

بيلا حديد خلال عرض ازياء فندي لصيف 2017 في تموز الماضي

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كيندال جينر، صديقة الشقيقتين حديد المقربّة (جيجي حديد تنقل خبرتها في عالم عرض الازياء)، كانت سبقت بيلا في التعاون مع فندي حيث مثّلت إعلان العلامة في المجموعة السابقة ويبقى السؤال متىى نرى جيجي حديد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية