بين الأظافر الطويلة والقصيرة...ماذا يفضّل الرجال؟

بين الأظافر الطويلة والقصيرة...ماذا يفضّل الرجال؟

غالباً ما تهتم المرأة برأي الرجل في كل ما يتعلّق بإطلالتها، وغالباً ما يستهويها أن تعرف ما يحب وما يكره، سواء في الماكياج أو الشعر أو حتى الأظافر. ياسمينة تكشف لك اليوم عن الطول المفضّل عند الرجال في ما يتعلّق بالأظافر، وآرائهم بالأظافر الطويلة والقصيرة.

ias

صحيح أنّ النساء يظنّن أنّ الرجال تجذبهم الأظافر الطويلة المطلية بألوان قوية، وفي هذا الظن بعضٌ من الصحّة، لأنّ بعض الرجال تلفتهم المرأة صاحبة الأظافر الطويلة، ويجدون في هذا الأمر عنصراً أنثوياً جاذباً ومغرياً، ولكن هؤلاء لا يحبون أيضاً المبالغة في الطول، لأن تذكّرهم حينها بأظافر الساحرات، وهي صورة لا تتناسب ولا تنسجم مطلقاً بصورة المرأة الأنثى التي يحبون. (توقّفي عن ارتكاب هذا الخطأ الفادح الذي يؤذي أظافرك!).

في المقابل، نجد أنّ الرجل لا ينجذب إلى الطول القصير جداً، بل يفضّل المتوسط، أي الذي يعلو رأس الإصبع بسنتيمتر واحد أو اثنين على الأكثر، لأنّ هذه الأظافر تعكس شخصية متوازنة، راقية، وناعمة في الوقت عينه. وهي صفات تدخل إلى قلب أي رجل من دون استئذان، أيا كان ذوقه في جمال المرأة. وتجدر الإشارة إلى أنّ الرجال يولون أهمية لنظافة الظفر وحسن تقليمه أكثر من اللون الموضوع عليه.

لذا ننصحك أن تعتمدي الأظافر متوسطة الطول الأنيقة والنظيفة لتكسبي قلب الرجل الذي تريدين!

إقرئي المزيد: عندما ينظر الرجل إلى ماكياج وجهك…هذا أوّل ما يلاحظه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية