بين بريق الذهب ونعومة الخرزات الذهبية، تألقي مع أساور بيرليه الجديدة

ناعمة، مستديرة ووامضة! إنها مجموعة أساور بيرليه الجديدة من تصميم دار فان كلف اند اربليز. إنها أساور Perlée Diamond و Perlée Clover و Perlée Signature و Perlée Pearls of Gold التي تتراوح ألوانها بين الذهب الفضي والأصفر لتتناسب مع مختلف إطلالاتك النهارية والمسائية.

ias

تتراقص أساور مجموعة بيرليه مع حركات من ترتديها، وتعانق المعصم في ثنائيات أو ثلاثيات بنفس خفّة الظل. فيما تنوع الذهب فيها يمنح أصداء لا نهاية لتعبيراتها وانعكاساتها. ولإضفاء تنوع أنيق، يمكن إضافة أساور أخرى من نفس لون الذهب. وبهذا، تتزيّن البشرة بسوار ماس عريض أو أشرطة لولو. تزيّن هذه الأساور معصمك منفردة أو مجتمعة لتضفي إلى إطلالاتك هالة مشعة وبريق أخاذ! 

(إليكِ المزيد من صور مجوهرات فان كليف اند اربلز الجديدة من مجموعة بيرليه)
يضفي الذهب الأبيض أناقة خالدة على إبداعات الدار فالمعدن مصقول بدقة ومطلي بالروديوم ليكشف عن كامل تألّقه أما الذهب الأصفر، فتربط عدة حضارات هذا النوع من الذهب بالسماء والشمس، إذ استخدمه البشر منذ العصور القديمة ولاسيما في الرموز الملكية والمقدسة. وتسعى دار فان كليف أند آربلز جاهدة لتسليط الضوء على هذا المعدن المرموق في إبداعاتها. تصميم من الخرز الذهبي المصقول بعناية والمصنوع في الدار من الذهب عيار 18 قيراطاً الذي يحافظ على بريقه لسنوات كثيرة كرمز دائم للإشعاع.

(بالصور، إليكِ أجمل ساعات Van cleef & Arpels الأنيقة لاطلالة مميزة في العيد!)
تترجم أساور بيرليه عمق الوفاء لتقاليد التميز التي حافظت عليها دار فان كليف اند اربليز منذ أكثر من مئة سنة. فقد شهدت هذه التقنيات عمليات صقل وتهذيب وتطوير على مر السنين.

إقرأي المزيد: بالصور، إليك أجمل وأجدد مجوهرات فان كليف أند أربيلز للأعياد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية