بين نادين نجيم وهيفاء وهبي.. إلى من أنت الأقرب؟

بين نادين نجيم وهيفاء وهبي إلى من أنت الأقرب؟

عزيزتي، قد تحاولين في بعض الأحيان، الظهور بمظهر المرأة القوية الحديدية في حين تكونين يائسة ومرهقة وتشعرين بأن الحياة غير عادلة في حقك.

ias

ولعلك تساءلت، مراراً وتكراراً، عن حياة المشاهير والسبب الذي يدفعهم دائماً إلى الإبتسامة على الرغم من مشاكلهم وصعوبات حياتهم، خصوصاً نجمات العالم العربي كالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والممثلة الرائعة نادين نجيم، إضافة الى قدرتهن على المحافظة على هدوء أعصابهن وطلّتهن الملفتة والمميزة التي لا يشوبها أي خطأ على الإطلاق.

اختبري نفسك:من يحاول تقليدك؟

السبب سهل جداً، ألا وهو أن قوة الحياة أقوى من الحزن والوجع والألم الشخصي، ومن الخطأ أن يراك الناس في حالة من الإنهيار العصبي أو النفسي، وبالتالي عليك التحلي بقوة التحدي والإبتسامة، حتى عند أسوأ مراحل حياتك.

ولكن السؤال، الذي قد تطرحينه على نفسك، إلى من أنت الأقرب لناحية الشخصية، بين هيفاء ونادين؟

الجواب على ذلك، يكون في تحليل شخصيتك الحقيقية وملاحظة طباعك.

فإذا كنت امرأة جذابة وقوية الشخصية، تحب خوض التحديات وإثبات نفسها أمام الآخرين فضلاً عن قدرتها على فرض احترامها وبصمتها أينما حلت، إذا أنت المبدعة نادين نجيم.

فهذه المرأة برهنت عن موهبة مميزة فضلاً عن قدرة رائعة على التواصل مع الآخرين، مع الحفاظ على تواضعها الشديد وحبها للحياة وشغفها في الفن، إضافة الى تمكنها من إحقاق توازن بين حياتها المهنية والعائلية، وترك أمورها الشخصية خاصة بها.

من جهة أخرى، إن كنت شخصاً فائق الذكاء وشديد الحنكة، يحب خوض المغامرات والتجارب الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن الروتين والمألوف، فضلاً عن جرأتك الشديدة وثقتك العالية بالنفس، فإذاً أنت الديفا هيفاء وهبي. (اكتشفي مع ياسمينةتتسرعين في قول كل ما تفكرين به ثم تندمين.. فما الحلّ؟)

علماً أنها فنانة مرهفة الإحساس والمشاعر وطيبة القلب إلى أقصى الحدود، تحب الإختلاط الإجتماعي والتعرف إلى أشخاص جدد وتوسيع شبكة العلاقات الإجتماعية الخاصة بها.

إضافة الى ذلك، فإنها امرأة لا تخشى التعبير صراحة عن رأيها أمام الآخرين، فهي تؤمن بضرورة المحافظة على شفافيتها المطلقة وتحب التصرف بصدق مع من يحيطها، فهي تكره الكذب أو الخيانة أو الإحتيال.

اقرئي المزيد:تحب السيطرة والتملك ورأيها هو الصحيح دائماً.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية