بيونسيه تنجح في تكبير شفاهها من دون عملية تجميل

بيونسيه تنجح في تكبير شفاهها من دون عملية تجميل

لم تكتف النجمة العالمية بيونسيهبالتألق في عالم الغناء بل نجحت أيضاً في التمثيل واستطاعت أن تخرق قلوب معجبيها بشكل أسطوري لتتربع على عرش النجاح مهما فعلت. ونجاح بيونسيه لا يُقاس فقط في عالم الغناء والتمثيل بل هو شامل ليطال أيضاً عالم الماكياج والتجميل، فهي أصبحت أيقونة يُحتذى بها للتألق بإطلالة مكتملة ومفعمة بالجاذبية. وانطلاقاً من "لوكات ماكياج" بيونسيه الرائعة اختارت ياسمينة أن تعرّفك على الحيلة التي تعتمدها أخيراً لتكبير شفاهها بالماكياج من دون الخضوع لعملية تجميل. تعرّفي عليها مع ياسمينة واكتشفي كيفية تطبيقها بالخطوات. اعتمدت بيونسيه تقنية الـ Ombre التي تعمل فعلاً بطريقة غير مباشرة على تكبير الشفاه، لاسيما وأن تناغم تدرجات الألوان الفاتحة والداكنة تراها العين المجردة بشكل مختلف وتساهم في توسيع مساحة الفم.

ias
بيونسيه تنجح في تكبير شفاهها من دون عملية تجميل

الخطوات التي اعتمدتها بيونسيه

  • اختارت قلم تحديد الشفاه البني لرسم الفم .
  • استعانت بعدها بأحمر شفاه أفتح بدرجة واحدة فقط من لون قلم التحديد وطبّقته على كامل الفم.
  • لتكبير الشفاه استعانت بالـ Highlighter وطبّقته بخفة وبأسلوب التربيت على المنطقة الوسطية فقط من شفاهها لتسلط الضوء عليها.

يُذكر أن هذه التقنية تساهم فعلاً في جعل الشفاه تبدو مرّتين أكبر مما كانت عليه. وإن كنت من صاحبات الفم الرفيع، تنصحك ياسمينة باعتماد هذه التقنية وإضافة أحمر الشفاه اللامع فوق الـ Highlighter قبل الإنتهاء، لتحصلي على نتيجة مثالية ترضي جمالك الطّبيعي.

إقرأي المزيد: رموشك خفيفة؟! أصبح بإمكانك تكثيفها بالقلم الأسود فقط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية