بيونسيه فقدت 15 كلغ في 3 أسابيع.. بسبب هذه الحيلة البسيطة!!

بيونسيه فقدت 15 كلغ في 3 أسابيع

ليس سرّاً أن الفنانة العالمية بيونسيه سحرت العالم، ليس فقط في صوتها ونوع الموسيقى التي تقدمها، بل ايضا في حرصها الشديد على اطلاق أجمل وارقى أنواع صيحات الموضة فضلا عن قدرتها الهائلة والمميزة على المحافظة على طلتها ورشاقتها، سواء في حملها أو عند ولادتها.

ias

ولعل أكبر دليل على ذلك، هو قدرتها اللافتة على خسارة حوالى 15 كلغ في أقل من 3 أسابيع فقط، أي المدة التي تلت ولادة توأمها رومي وسير.

والسرّ أبسط ما يكون وهو متناول الجميع، يكمن في ممارسة الرياضة المنظمة.

فقط كشف الطبيب بروس إيتنجر أن السبب الأساسي الذي سمح لبيونسيه بخسارة هذه الكمية الكبيرة من الوزن الزائد يكمن في ممارستها اليومية للتمارين الرياضية مستعينة بمدرب خاص يساعدها ويوجهها أكثر. اكتشفي مع ياسمينة خلطة سهلة جداً تخلصك من دهون الذراعين بسرعة قياسية!

وبالتالي، لا شيء مستحيل يا عزيزتي عند توافر الارادة الحقيقية، بمعنى آخر، يكفي أن تنظمي حياتك وتتبعي أسلوب حياة صحي وتمارسي الرياضة بشكل منتظم ودائم، وتحت اشراف أحد الخبراء بغية تقديم الاستشارة والمساعدة اللازمة لك، خصوصا مع اختلاف أنواع واشكال الاجسام وبالتالي اختلاف التمارين الرياضية المتوجب عليك القيام بها.

علماً أنه اضافة الى قدرة الرياضة على افقادك الوزن الزائد ومنحك الجسم الرشيق الذي تطمحين اليه، تساعدك على المحافظة على سلامة جسمك وصحتك العامة.

اقرئي المزيد: خلطة سهلة لشدّ الجسم المترهل في المنزل بسرعة قياسية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية