تألقي بأجمل أنواع تسريحة ذيل الحصان 2016

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

اجمل تسريحة ذيل الحصان

تألقي في كافة المناسبات بتسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء وخصلات الشعر المموّجة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتضمن لك إطلالة جذّابة.

ias

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحة ذيل الحصان للمناسبات

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة الملفتة الجانبية. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

أجدد تسريحة ذيل الحصان

للمناسبات والسهرات، اختاري تسريحة ذيل الحصان مع البف الذي يزيد الحجم إلى شعرك وخصلات الشعر الويفي. كذلك، اعتمدي الغرة الجانبية وأسلوب المكياج الفرنسي للحصول على نظرة ملفتة.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

تسريحة ذيل الحصان 2016

للحصول على إطلالة راقية وملفتة، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الشعر المالس والغرة الجانبية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك في المناسبات.

تسريحة ذيل الحصان بالصور

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة

للحصول على ستايلاً مميزاً في إطلالاتك اليومية، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر المالس.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

أنواع تسريحة ذيل الحصان

اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الشعر المفروق على النصف. تعتبر هذه التسريحة ناعمة وتمنحك لوك مميز.

تسريحة ذيل الحصان للشعر القصير

صور انواع تسريحة ذيل الحصان

يمكنك اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الجانبية حتى ولو كان شعرك قصير. تضمن لك هذه التسريحة لوك ناعم ويمكنك اعتمادها في كافة المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية