تابعي بالصور موضة فساتين سهرة شتوية 2016

اكتشفي أجدد فساتين سهرة شتوية 2016

فساتين سهرة شتوية بالصور

إليك من ياسمينة ألبوم صور يحتوي على موديلات فساتين سهرة شتوية 2016 بتوقيع أهم الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الذي يرضي ذوقك لتحصلي على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

ias

الفستان الأسود بقصة سندريلا

فساتين سهرة شتوية فخمة

للحصول على إطلالة ساحرة في السهرات، اختاري هذا الفستان الأسود بالأكمام القصيرة من مجموعة Carolina Herrera. يتميز هذا الفستان بقصته المنفوشة وبالتفاصيل التي تزيّنه بالكامل.

الفستان الأبيض الشفاف

اجدد فساتين سهرة شتوية

إليك من مجموعة Marchesa هذا الفستان الأبيض الطويل الذي يتميز بقماشه الشفاف وتطريزه الملفت. يعتبر هذا الفستان مثالية للسهرات ومن آخر صيحات الموضة.

الفستان الأزرق بالأكمام الطويلة

فساتين سهرة شتوية 2016

اعتمدي من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الفخم باللون الأورق الفاتح الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر ما يمنحك إطلالة ملكية. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبالحزام مع العقدة الناعمة عند حدود الخصر.

الفستان القصير الفخم

احلى فساتين سهرة شتوية

واكبي صيحات الفساتين لشتاء 2016 واختاري هذا الفستان القصير باللون البيج الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان من مجموعة Alberta Ferretti بتطريزه الملفت ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الأسود المخمل

اجمل فساتين سهرة شتوية 2016

يعتبر قماش المخمل من أجمل أنواع الأقمشة وأفخمها لذلك ننصحك باعتماد من مجموعة Alexis Mabille هذا الفستان الطويل باللونين الأسود والأبيض المصمم من قماش المخمل. يضفي هذا الفستان بالأكتاف العارية رونقاً على إطلالتك في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية