تاريخ ميلانيا ترامب مع صبغات الشعر... أي لون يليق بها أكثر؟

نالت ميلانيا ترامب، زوجة الرّئيس الأميركي دونالد ترامب شهرة واسعة في وقت قصير جداً، وهذا ليس لأنها السيدة الأولى فحسب بل لأن أناقتها وإطلالتها وجمالها منحوها الحضور الملفت والمشرق، ووضعوها في خانة المراقبة والتأمل. وبما يخصّ لون شعر ميلانيا، فقد صنعت تغييراً واضحاً على مرّ السنين، شاهدي مع ياسمينة الألوان التي اعتمدتها واختاري بنفسك ما يليق بها أكثر.

ias

كونها عارضة أزياء معروفة، استطاعت ميلانيا أن تشق طريقاً مبهراً في أزيائها الأنيقة، وعلى ما يبدو أنها نوّعت في ألوان صبغات شعرها ما بين الأسود والبني والكستنائي الأشقر.

جمال النجمات يضيء ليل الأوسكار 2017

وبما أنها من صاحبات البشرة البيضاء المائلة الى الشقراء، اختارت تدرجات ألوان صبغات الشعر بشكل ذكي تليق بها وتبرز جمالها، لكن ما بين الأسود، والكستنائي الأشقر والبني أيهم أجمل؟!

-أطلت ميلانيا في عدة مناسبات بشعر أسود داكن، برز بياض بشرتها وجاذبية تكاوينها الناعمة. ولم يكتفي بذلك فحسب، بل منحها إطلالة شابة ومفعمة بالحيوية.

-حافظ اللون البني الداكن الذي اعتمدته فيما بعد، على إبراز جاذبية وجهها وبياض بشرتها، وقد أضاف الأناقة والرّوقي الى إطلالتها الشابة لينقلها من صورة عارضة الأزياء الى زوجه أحد أعم رجال الأعمال في العالم. يُذكر أن اللون الكستنائي الداكن، يسلّط الضوء كثيراً على لون عيون ميلانيا المميّز.

-وأخيراً، تُطل السّيدة الأولى ميلانيا ترامب الى جانب الرّئيس الأميريكي دونالد ترامب، بشعر كستنائي فاتح وخصلات غرة شقراء. هذا اللون أعطاها إطلالة السيدة الأنيقة لكن في المقابل لا يمكننا غضّ النظر عن إطلالتها الناجحة والمكتملة في الشعر البني تحديداً. فصحيح أن الأسود منحها إطلالة شابة وجذابة، والشعر الكستنائي الأشقر جعلها تبدو أكثر جديّة، لكن البني فرض سيطرته على جمالها ومنحها إطلالة مكتملة بكل ما للكلمة من معنى.

إقرأي المزيد: إيفا لونغوريا عانت من الشيب وهي مراهقة… كيف عالجته؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية