تالا سمان تتألق بمكياج سموكي من The Naked Smoky Palette الجديدة من Urban Decay!

تفاصيل الجلسة التصويريّة

ias

مكان التصوير: Sofitel JBR
صالون الشعر والأظافر: Belle Femme
المجوهرات: Messika

المشاركة: تالا سمّان لمدونة MyFashDiary

تعتبر إطلالة مكياج السموكي من الإطلالات الأكثر تألقاً في عالم المكياج، وهي لا تجمع فقط ألوان ظلال العيون الداكنة؛ بل الفاتحة أيضاً. تقدم لك The Naked Smoky Palette من Urban Decay كل ما تحتاجين إليه للتمتع بمكياج سموكي طبيعي ومثالي. فجمعت لك العلامة في هذا المستحضر الجديد 12 لوناً، من بينها ٩ ألوان جديدة تماماً و3 ألوان حصرية تتوزّع بين التركيبة الحريرية وغير اللامعة مثل البيج الحريري الفاتح Thirteen، والرمادي والبني والوردي الناعم وغيرها من الألوان التي تلمع وتتلألأ والتي تجعل عينيك تلفت الأنظار أينما توجهت مثل ألوان High المتلألئة، و Dirty Sweet البرونزي المتوسط. وإن كنت تحبين التقيد بالتعليمات فيقدم لك هذا المستحضر خطوات مفصلة لإطلالات فاخرة، أما إن كنت تحبين التفنن، فإليك موسوعة من الألوان الأساسية التي ستمكنك من تحقيق مختلف الإطلالات.
أما ياسمينة فقرّرت أن تأخذك في رحلة إلى عالم ماكياج Urban Decay السموكي فتعاونت مع مدوّنة الموضة تالا سمان من MyFashDiary في جلسة تصويريّة مميّزة مؤلّفة من 5 إطلالات تتناسب مع كافة أوقات النهار، فإن كنت ذاهبة لاجتماع عمل، أو إن كنت خارجة للقاء صديقاتك أو عائلتك احتفالاً بأجواء العيد، فإليك إطلالات السموكي الطبيعية التي تألقت بها تالا سمان من خلال The Naked Smoky Palette الجديد من Urban Decay:

تالا تتألق بإطلالاة سموكي طبيعيّة خلال النهار

إطلالة النهار:

ترتكز هذه الإطلالة على السموكي الخفيف الذي يتناسب مع لون أحمر الشفاه الزهري القوي، Matte Revolution lipstick بلون Menace. استخدمت ماسكارا Perversion و Subversion Lash Primer للتركيز على العيون. أما البشرة فتحرص تالا على أن تبدو طبيعية ومتوازنة، و من المستحضرات التي تم استخدامها إليك B6 Vitamin Infused Complexion Prep Spray, Complexion Primer Potion Brightening & Tightening, Naked Skin Weightless Complete Coverage Concealer و Afterglow Crush.

تالا سمّان في إطلالة العمل من Urban Decay

إطلالة العمل:

من أسرار تطبيق ظلال العيون بألوان خفيفة هو البدء بتحضير العيون بمستحضر Eyeshadow Primer Potion Original، وتحديد الحاجبين بمستحضر Brow Tamer وBrow Beater, واستخدام كحل العين الأسود لإطلالة تعكس شخصية تالا القوية خلال ساعات العمل. أما الشفاه فيزينها لون أحمر جريء غير لامع باسم Bad Blood.

تالا سمان بماكياج سموكي من Urban Decay

إطلالة الموعد مع الصديقات:

تختار تالا الألوان الحيوية لإطلالاتها وخصوصاً في أوقات النهار عندما تلتقي مع صديقاتها، وهنا تحدد عينيها بألوان داكنة من الخارج وتمزجها مع ألوان ظلال العيون الفاتحة مما يزيد عينيها حجماً وتألقاً، وتستخدم مستحضر Super Saturated Ultra Intense Waterproof Cream Eyeliner و Naked 24/7 Glide on Double Ended Eye Pencil Naked Basics، أما عند تحضير البشرة، فتختار اللمسات النهائية لإطلالتها بمستحضر Naked Skin Ultra Definition Loose Finishing Powder ليبقى المكياج على وجهها لفترات طويلة تساعدها في الاستمتاع بأجواء النهار وهي في غاية التألق.

تالا سمّان في إطلالة سموكي من Urban Decay

إطلالة الإجازة:

أما في أوقات الإجازة فتفضل تالا إطلالة السموكي مع أحمر الشفاه بلوني Bad Blood و Blackmail، تحضر عينيها بمستحضر "Eyeshadow Primer Potion Eden"، وتستخدم قلم Naked 24/7 Glide on Double Ended Eye Pencil Naked Basics لتزيد الإطلالة لمسات جريئة وتتألق خلال أوقات الإجازة الممتعة. أما لبشرتها فتنقل إطلالاتها من مكياج يومي إلى إطلالة تعبر عن الاحتفال بأوقات الإجازة وتضيف بتغييرات بسيطة، فتستخدم مستحضر Naked Flushed بلون Naked، وتضيف إليه القليل من مستحضر Afterglow بلون Kinky للمسات نهائية ساحرة.

تالا سمّان في إطلالة مكياج سموكي للعيد من Urban Decay

إطلالة العيد:

تحب تالا إطلالة السموكي الداكنة والجريئة في موسم الاحتفالات فتختار إطلالة السموكي الجريئة التي ركّزت من خلالها على عينيها الجميلتين، فبدأت بأساس Eyeshadow Primer Potion Anti Aging ، ومزجت ما بين ألوان السموكي Whiskey وCombust وHigh، وبالنسبة للرموش فكان استخدام Subversion Lash Primer أساسياً بالاضافة الى ماسكارا Perversion. أما البشرة فاختارت لها ألوان طبيعية ونيود، ومن المستحضرات التي استخدمتها لتحقق إطلالة طبيعية كهذه Naked Skin Weightless Ultra Definition Liquid Makeup و Afterglow Video. أما الشفاه فحددتها بمستحضر Ultimate Ozone – Multipurpose Primer Pencil و24/7 Glide-on Lip Pencil Liar، واللمسات النهائية كانت مع أحمر الشفاه النيود وغير اللامع باسم 1993.

خمسة إطلالات مختلفة كل واحدة تبين لك أسلوباً جديداً من مكياج السموكي والتي تتناسب وإطلالات النهار المتنوعة، اكتشفي تفاصيل المستحضرات والمجموعة بأكملها من خلال الرابط أدناه للعلامة، واكتشفي عالماً جميلاً وواسعاً من ماكياج السموكي الذي ستغرمين به بكل تأكيد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية