تألّقي بأجمل المجوهرات الفاخرة هذا الموسم

لا شكّ بأنّ المجوهرات تبقى الأكسسوار الأبرز لإضفاء الأناقة كما الفخامة على إطلالتك.
وإن كنتِ تعتقدين أنّ المجوهرات هي فقط مناسبة للإطلالة الرسمية والأنيقة، فأنتِ حتماً مخطئة إذ بات توجّه العديد من علامات المجوهرات الفاخرة كما العادية نحو التصاميم البسيطة والعملية وألبوم الصور أعلاه يكشف هذا الأمر.
لذا، لا تتردّدي في اختيار هذه المجوهرات الناعمة والتي بإمكانها أن تضفي لمسة أنيقة حتى على إطلالتك البسيطة.

ias

نبدأ مع علامة Boucheron التي تحبّها الكثيرات والتي تقدّم لنا التصاميم المميّزة التي تصبح كعلامة فارقة في إطلالة من ترتديها ونسلّط الضوء على سوار Quatre الجديد الذي تقدّمه، هذا السوار الذي يمكنكِ وضعه مع الساعة أو مع أساور أخرى رفيعة أو عريضة بأسلوب الـ Bangle.
مع هذا السوار، يمكنكِ اعتماد الإطلالة الحيوية من خلال تنسيقه مع أساور كثيفة أخرى أو الإطلالة الرسمية من خلال الاكتفاء بوضعه لوحده مع خاتم مميّز أيضاً.

ننتقل لنتكلّم عن مجوهرات علامة فان كليف أند أربلزالتي تلفت أنظار النجمات وعاشقات الموضة أيضاً ونسلّط الضوء على مجموعتها الجديدة بعنوان " وردة الميلاد" هذه المجموعة التي تقدّم مجوهرات فان كليف بوردة الميلاد الشهيرة بدلاً من الزهرة المعتمدة في تصاميم فان كليف.
ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة قد أطلقت عام 1970 وها هي اليوم تضيف إليها التصاميم المصنوعة من  الكارنيليان والأونيكس واللازورد.

أيضاً، لا بدّ من التكلّم عن مجوهرات معوّض أيضاً، هذه العلامة التي تعتبر من الأفخر في عالم المجوهرات إذ تقدّم لنا لهذا الموسم مجموعة The Opera، هذه المجموعة التي تحاكي السيدات اللواتي يعشقن الماس ولكن اللواتي يبحثن عن تصاميم ماسية يمكن اعتمادها في الأيام العادية.
فمجوهرات معوّض من هذه المجموعة وعلى الرغم من أنها ماسية إلاّ أنها حيوية وبسيطة وليست بحجمٍ كبير جداً ما يجعلها من التصاميم التي يمكن تنسيقها مع الأزياء الحيوية.

ومن التصاميم الملفتة أيضاً لهذا الموسم، مجوهرات Josephine Rondes de nuit من توقيع Chaumet ويمكنكِ اختيار الخاتم الذي يأتي Double أي كأنّه خاتمان، هذه القطعة التي ببإمكانها تحويل الإطلالة العادية المنسّقة باللون الواحد مثلاً أي بموضة المونوكروم أو بقطعة واحدة كالفستان إلى إطلالة ملفتة وفخمة.

أما إذا كنتِ من اللواتي يبحثن عن المجوهرات الملفتة والمميّزة والتي تناسب إطلالاتهنّ الجريئة والقوية أو الـ Edgy، فلا تتردّدي في اختيار مجوهرات فيرساتشي أكانت تلك من مجموعة Medusa أو Greca لا سيما أنّ هذه التصاميم تتميّز بألوانها القوية وموديلاتها غير الكلاسيكية.

أخيراً، ندعوك إلى اختيار مجوهرات المصمّمة العربية المبدعة، نادين قانصوه، صاحبة علامة Bil Arabi والتي تقدّم لنا لهذا الموسم مجموعة The Ashra التي تضمّ تصاميم عصرية ولكن بسيطة وأنيقة، هذه المجوهرات التي يمكن أن ترافقك في إطلالاتك كافّة وأن تصبح علامتك الفارقة.

إقرأي المزيد: اكتشفي مجموعة فان كليف اند اربلز الجديدة Boutons d’or

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية