تألقي بأجمل فستان زفاف 2016 من ماركة عالمية

اكتشفي موضة فساتين عرايس 2016

فستان زفاف 2016 بالصور

هل اقترب موعد زفافك وتبحثين عن فستان عروس جميل ومن آخر صيحات الموضة؟ تصفحي بالصور مع ياسمينة أجمل فساتين عرايس بتوقيع أهم الماركات العالمية واختاري الفستان الذي يرضي ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة في يومك الكبير.

ias

الفستان بالتطريز الملفت

اجدد فستان زفاف 2016

اختاري من مجموعة دار سارا Dar Sara هذا الفستان بالأكمام الطويلة الذي يتميز بتطريزه الملفت. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الراقي بالأكتاف العارية

احدث فستان زفاف 2016

كوني عروساً مميزة واعتمدي في أهم يوم في حياتك هذا الفستان الطويل من مجموعة زهير مراد بقصة الأكتاف العارية. يتميز هذا الفستان بقصة سندريلا أي بقصته المنفوشة عند الخصر.

الفستان الملفت بقماش الساتان

صور اجمل فستان زفاف 2016

إن كنت تحبين الفساتين الناعمة، ننصحك باعتماد من مجموعة ريم عكرا هذا الفستان بقصة الأكتاف العارية المصمم من قماش الساتان. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ما يمنحك إطلالة ملكية.

الفستان العصري بالقصة الملفتة

احلى فستان زفاف 2016

تألقي في يوك الكبير بهذا الفستان الفخم من مجموعة Saiid Kobeissy الذي يعتبر من آخر صيحات فساتين الأعراس. يدخل على هذا الفستان قماش الساتان اللمّاع عند حدود الخصر ما يزيد من جماله لأن الساتان من أفخم أنواع الأقمشة.

الفستان بالأكتاف العارية

صور اجمل فستان زفاف 2016

من مجموعة ريم عكرا لشتاء 2016، اختاري هذا الفستان المميز بالأكتاف العارية الذي يتميز بقماشه الملفت وبالفتحة الملفتة الجانبية. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند الخصر ما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة في يوم فرحك.

الفستان الدانتيل بالأكمام الطويلة

اجمل فستان زفاف 2016

إليك من مجموعة زهير مراد هذا الفستان الراقي الذي يجمع بين الأناقة والجمال إذ يتميز بقماش الدانتيل الملفت الذي يطاله بالكامل. كذلك، يتميز هذا الفستان الطويل الذي يلامس الأرض بقصته الناعمة ما يمنحك إطلالة خلابة في يومك الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية