تألّقي بعيد الفطر مع ياسمينة!

يقترب عيد الفطر إذ نحتفل به خلال نهاية الأسبوع المقبل ولا بدّ من أنّك تبحثين عن إطلالة مميّزة تناسب العيد وتضفي لمسة أنيقة وراقية على مظهرك وتحافظ في الوقت ذاته على معايير الإطلالة المحتشمة التي تناسب عيد الفطر.

ias

ولكن وعلى رغم  أنّ الإطلالة الكلاسيكيّة لهكذا مناسبة تتمثّل بالعباءة إلا أنّ بإمكانك أن تختاري العباءة بأسلوب عصريّ وبلمسة حيويّة و تبتعدين عن العباءة السوداء وتلجئين إلى العباءة الملوّنة أو أقلّه السوداء ولكن مع مشلحٍ ملوّن على الأكتاف، هذه العباءة التي تأتي أقرب إلى القفطان من أن تكون عباءة كلاسيكيّة وأبرز من يشتهر بتقديمه هكذا عباءات، علامة Bouguessa التي تقدّم لكِ هذا الموسم مجموعة من التصاميم الأنيقة والبسيطة البعيدة عن الشكّ والتطريز والحيويّة من خلال قصّاتها العصريّة.

اكتشفي مقابلة ياسمينة مع المصممة فايزة بوغيسا

ولكن يمكنكِ حتى استبدال العباءة بفساتين أو صيحات أخرى تعتبر بدروها مناسبة لإطلالة العيد، تعكس الإطلالة المحتشمة والرقيّ المطلوب في هكذا مناسبة.

لذا وكي تطلّي بعيد الفطر بلوكٍ مميّز يحاكي صيحات الموضة، نسلّط الضوء على بعض الصيحات التي يمكنك اعتمادها ومنها نذكر موضة السروال الواسع الذي اخترناه لكِ من توقيع Alexis Mabille والذي يأتي بقصّة الـ Wrap على الخصر، هذا السروال الذي يمكنكِ تنسيقه إما مع القميص الواسع من الشيفون إما مع القميص الكلاسيكيّ والسترة أو حتى مع توب الدانتيل بالأكمام الطويلة أو مع التوب العادية وسترة الكيمونو.

اليك اجمل القفاطين للعيد

إلى جانب هذه الموضة، بإمكانك اختيار أيّ توب تريدين شرط أن تكون بأكمام طويلة وتنسّقينها مع السراويل الواسعة بقصّة الـ Flare أو الـ Palazzo أو مع التنانير الطويلة بالقصّة الواسعة أو المثنيّة.

بالإضافة إلى الصيحات، اخترنا لكِ أيضاً البونشو أو الـ Blanket من توقيع بربري، هذه الموضة التي تعتبر من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم والتي يمكنكِ تنسيقها إما مع السراويل الواسعة أو مع الفساتين الطويلة و بإمكانكِ أن تختاريها مطبّعة بالأزهار أو مزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe لإضفاء لمسة عصريّة وحيويّة على إطلالتك.

بالصور، اليك أجمل العباءات للعيد

ومن الصيحات التي تلائم إطلالتك في العيد، الفستان الماكسي، هذه القطعة الكلاسيكيّة التي تعتبر الأكثر ملائمة لإطلالة العيد وللوك مميّز، اخترنا لكِ الفستان المطبّع بالأزهار من توقيع تمبرلي لندن، هذه الماركة التي تقدّم لكِ أيضاً موضة الـ Jumpsuit التي يمكنكِ اعتمادها أيضاً لإطلالة مناسبة للعيد شرط أن تختاريه بقصّة السروال الواسع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية