تألّقي بهذه الحقائب خلال السهرة!

لا شكّ بأنّ حقيبة السهرة هي الأكسسوار الأبرز لإطلالة مميّزة وأنيقة، لذا من المهمّ جداً أن تختاري الحقيبة المناسبة لإطلالتك خلال السهرة، هذه الحقيبة التي تأتي عادة صغيرة الحجم أو بأسلوب الكلاتش (كلاتشات تناسب سهراتك في صيف 2014")).

ias

لذا ولإطلالاتك في شتاء 2016 الخاصّة بالسهرات، اخترنا لكِ مجموعة من أجمل الكلاتشات التي تحمل توقيع أهمّ دور الأزياء، هذه الكلاتشات التي تعكس كلّ منها موضة معيّنة كما أنّها تأتي ملائمة لستايل أو إطلالة معيّنة.

نبدأ مع الكلاتش بموضة الميتاليك، هذه الحقيبة التي تقدّمها لكِ روجيه فيفييه باللون الفضي وبأسلوب حقيبة الكتف مع رباط طويل والتي تناسب الإطلالة القويّة وبموضة الميتاليك أو بأسلوب الـ Edgy  ويمكنكِ أن ترتدي هذه الحقيبة مع فستان جلديّ مثلاً وحذاء كلاسيكي مروّس من الأمام أو مع سروال جلدي وتوب بأسلوب الكورسيه أو الدانتيل مع قصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

أما إذا أردتِ إطلالة أنثويّة أكثر، فاختاري الكلاتش المطرّز بالدانتيل من شارلوت أوليمبيا وارتديها مع الفساتين بقصّة الـ Off Shoulders أو الفستان بقصّة الرباط على العنق Bow هذه الربطة التي تأتي بأسلوب العقدة أو الشال الرفيع.
كما يمكنكِ تنسيق هذا الكلاتش أيضاً مع التنورة بالقصّة المستقيمة والتوب بالرباط الرفيع أو مع الفستان الحريري المنسدل بالرباط الرفيع بأسلوب الـ Slip On Dresses.

إلى جانب هذه الكلاتشات، يمكنكِ أيضاً أن تختاري الكلاتشات بالأشكال الغريبة كحقيبة فيراغامو التي تشبه بشكلها زجاجة العطر، هذه الحقيبة التي تناسب الإطلالة الرسمية ولكن الملفتة إذ ستضفي لمسة حيويّة على إطلالتك أكانت مؤلفّة من السروال أو من التنورة.

ومن الكلاتشات التي تناسب إطلالة السهرة أيضاً، الكلاتشات المخمليّة لاسيما أنّ موضة الـ Velvet رائجة هذا الموسم، لذا، اختاريها من إدي باركر ولكن مطبّعة بشعارات أو كتابات مميزة ونسّقيها مثلاً مع السروال المخملي الواسع بقصّة الـ Flare الذي ترتدين له التوب بالقماش ذاته.

كما يمكنكِ أيضاً أن تختاري الكلاتش المزينة بالشراريب أي بموضة الـ Tassel، هذا الكلاتش الذي يحمل توقيع توري بورش والذي يناسب موضة الـ Fringe (اليك ابرز الطرق لتنسيق موضة الـ Fringe"))  وترتدين مع هذا الكلاتش الفستان أو التنورة الجلدية المزيّنة بالشراريب في الأسفل.
أخيراً وإن كنتِ متوجّهة إلى سهرة ما إلاّ أنّك ما زلت في موسم الشتاء، لذا لا بدّ من حقيبة من الفرو فلا تتردّدي في اختيار حقيبة فندي بالحجم الصغير  تنسّقينها مع الفستان المخمليّ أو مع التنورة الجلديّة بقصّة الـ A Line مثلاً مع التوب القصيرة.

إقرإي المزيد: اليك كلاتشات مانولو بلانيك الرسمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية