تألقي في شهر رمضان بأجمل العباءات والقفاطين!

يقترب شهر رمضان المبارك ومعه تقترب الجلسات الرمضانيّة والدعوات إلى حضور إفطارات رمضان، لذا، فأنتِ حتماً بحاجة إلى قفاطين وعباءات مميّزة وأنيقة، تعكس الستايل الأنيق والمحتشم ولكن التي تضفي في الوقت ذاته لمسة حيويّة ومميّزة.

ias

إنّ ماركة Zayan the Label للمصمّمة زيان غندور هي عنوانكِ الأبرز لهكذا إطلالة إذ تقدّم لكِ  مجموعة خاصّة بشهر رمضان مليئة بالتصاميم المميّزة من قفاطين وعباءات.

فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة حيويّة تناسب فترة النهار، ننصحكِ باختيار القفاطين أو العباءات بأحد ألوان النيون، هذه القفاطين التي يمكنكِ تنسيقها مع الأحذية بلون البيج أي بموضة النيود لإطلالة ناعمة وأنثوية أو مع الأكسسوارات الميتاليكيّة لإطلالة أكثر حدّة تعكس أسلوب الـ Edgy أو مع أحذية الـ Wedges أي بالكعب المسطّح العالي الملوّنة والتي تختارينها بلون يليق بلون العباءة  لخلق موضة الـ Color Blocks.

بالصور، إكتشفي أجمل اللوكات المنسقة مع القفاطين لشهر رمضان

أما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة، فننصحكِ باختيار القفاطين أو العباءات التي تأتي مزيّنة بأكمام من الدانتيل  وتنسّقين هذه العباءات مع الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام كما يمكنكِ اللجوء إلى العباءات بقصّة المشلح أو الكاب على الأكتاف، هذا الكاب الذي يأتي مصنوعاً من الدانتيل لإضفاء لمسة راقية حيث ننصحك بتنسيق هذه العباءة مع أحذية الشرائط العالية Lace up Sandals.

أما إذا أردتِ إطلالة عمليّة ومريحة، فننصحكِ باختيار القفاطين أو العباءات المصمّمة بقماش الجينز أو ارتداء تلك المطبّعة التي يمكنكِ تنسيقها مع الأحذية المسطّحة كأحذية الغلادييتر أو المفتوحة التي تشبه أحذية الـ Birkenstock أو مع الأحذية بالكعب العالي المسطّح Platform Wedges.

بالصور، اليك عباءات هانية البريكان

بالإضافة إلى ذلك، لإضفاء لمسة مميّزة على العباءة أو القفاطين، ننصحك بتنسيق العقد الكبير معها أو اختيار الأساور الكبيرة والملفتة،  التي يمكن اختيارها إما ميتاليكية أو ملوّنة بحسب العباءة أما إذا أردتِ إطلالة ملفتة ومميّزة مع العباءة أو القفطان، فلا تتردّدي في اعتماد موضة طبقات الأقمشة أي Layering وتنسيق السترات الطويلة التي يمكن اختيارها إما من دون أكمام أو مع أكمام وارتداؤها فوق هذه القفاطين.

ولكي نتذكّر أجمل موديلات القفاطين والعباءات والإطلالات العصريّة التي نسّقناها لكِ خلال شهر رمضان المبارك العام الماضي، ندعوكِ إلى مشاهدة هذا الفيديو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية