تجدينها بسهولة في منزلك... أداة مفاجئة تخلصك من السيلوليت بدون أي مجهود!

تجدينها بسهولة في منزلك... أداة مفاجئة تخلصك من السيلوليت بدون أي مجهود!

تتعرض معظم النساء والفتيات في مرحلة معينة من العمر لمشكلة السيلوليت وظهور بعض التكتلات الدهنية تحت الجلد. وفي هذا المجال أوضح الاطباء أن السيلوليت لا يرتبط مباشرةً بالسمنة أو الوزن الزائد، فمن الممكن أن تصاب النساء النحيفات بآثاره أيضاً على البشرة.

ias

وبالتالي فان هذه الظاهرة تتعلق بنوع النظام الغذائي، وطبيعة البشرة إضافةً الى نشاط الدورة الدموية في منطقة برزها. وانطلاقاً من هنا، اجتاحت عالم التجميل مؤخراً تقنية تنظيف البشرة بأداة منزلية تستخدم في الحمام، ودون الحاجة لأي مستحضرات أو حتى الحاجة الى المياه.

(5 أطعمة للتخلص من السيلوليت للأبد!)

وفي التفاصيل، وجد خبراء الجلد أن فرشاة تنظيف البشرة التي تستعمل لغسل الجسم وإزالة الخلايا الميتة عن سطح البشرة، هي الحل الامثل لمشكلة السيلوليت، شرط استخدامها جافة.

فقد أوردت التقارير التجميلية الحديثة (بعضها خاص بالنجمات المعروفات بجمالهن حول العالم)، أن الاعتماد على الفرشاة الجافة مرتين أو ثلاث مرات في الاسبوع قبل الاستحمام يسمح بالقضاء على التراكمات الدهنية المنتشرة تحت الجلد.

تجدينها بسهولة في منزلك... أداة مفاجئة تخلصك من السيلوليت بدون أي مجهود!

فهذه التقنية تجمع ما بين فوائد التقشير والتدليك، فمن خلال الضغط والحركة الدائرة المتواصلة، تتنشط الدورة الدموية والليمفاوية في منطقة السيلوليت ويقوم بالجسم بالتالي على التخلّص من السموم الموجودة هناك. ونتيجةً للتكرار والمثابرة، تختفي آثرا السيلوليت من البشرة، وتعود الى طبيعتها الحريرية!

اقرئي المزيد: حلّ سحري فعال للتخلص من السيلوليت بسرعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية