تجربة مؤلمة: هذا ما حدث مع إيفا لونغوريا خلال إزالة شعر جسمها بالشمع البرازيلي!

هذا ما حدث مع إيفا لونغوريا خلال إزالة شعر جسمها بالشمع البرازيلي!

حين نرى النجمات في قمّة جاذبيتهنّ، وصاحبات إطلالة لا يشوبها شائبة، يصعب علينا تخيلهنّ في أوقات صعبة، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالعناية بالجمال، ولكن البعض منهنّ يعترفن بمرورهنّ بمراحل صعبة، تماماً كما حدث مع إيفا لونغوريا حين أخبرت عن تجربتها عن إزالة الشعر بالشمع البرازيلي، والتي يمكن وصفه بالتجربة المؤلمة للغاية.

ias

"صدقوني أوّل مرّة قمت فيها بإزالة شعر جسمي بواسطة الشمع البرازيلي شعرت بألم كبير، مما جعلني أطلب من السيّدة التي كانت تقوم بالمهمّة أن تتوقف على الفور، لأنّني أحسست أنّني غير قادرة على الاستمرار، ولكن فوجئت بها تطلب مني العودة إلى مكاني والجلوس لإكمال مهمّتها، مع الوقت وكلّما كان الشعر يخف، كلّما صارت التجربة أسهل، ليتضح لي لاحقاً أنّ هذا الشمع هو من أفضل وسائل إزالة الشعر". بهذه الكلمات وصفت إيفا تجربتها.

إيفا ليست نجمة هوليوود التي أخبرت عما حصل معها خلالإزالة الشعر، فكيلي أوزبورن اعترفت أنّ أول مرة والدتها أزالت لها شعر ما فوق الشفة، قامت بحرقها، بدلاً من أن تقوم بمساعدتها، وتقول في إحدى لقاءاتها الصحافية:" كان الأمر مؤلماً، وتجربة يصعب نسيانها رغم مرور سنوات كثيرة على ذلك".

إقرئي المزيد: 3 حيل لإزالة الشعر من دون ألم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية