تريدين الزواج؟ هذه هي الأماكن التي تجدين فيها العريس!

تريدين الزواج؟ هذه هي الأماكن التي تجدين فيها العريس!

إذا كنت من اللواتي يردن الزواج ويمضين ساعات في البحث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي، وإذا كنت تنتظرين أي طلب صداقة على الفايسبوك أو انستغرام لتبني عليها آمالك، إعرفي أنّك تضيّعين وقتك هباءً وسدىً، وأنّك بهذه الطريقة تبعدين عنك أي احتمال قريب بالارتباط الرسمي. هناك بعض الأماكن والمناسبات التي تفتح لك الفرص بصورة أكبر، إعرفيها وتوجهي نحوها:

ias
  • المناسبات العائلية والاجتماعية: لا تتأففي كلّما عرفت بأي دعوة لمناسبة عائلية، ولا تظهري أنّك لا تحبين هذه الواجبات التي تأسرك، وتذكّري أنّ العريس قد يكون في انتظارك في أي مناسبة غير متوقّعة.
  • حفلات الزفاف: هذه الحفلات التي لا تحبين حضورها، خصوصاً في وضعك كفتاة عزباء، والتي تتذرعين بكل الحجج حتّى تتفادي الذهاب إليها، هي أكثر الأماكن التي من المحتمل أن تجدي فيها عريساً، لأنّ الشاب بطبيعته يبحث أيضاً عن عروسه في هذا النوع من الحفلات. (صور تظهر نجاح ورومنسية زواج الملك عبد الله والملكة رانيا).
  • التنويع في المطاعم والمقاهي: ليس بالضرورة أبداً أن تكوني زبونة دائمة في مطعم أو مقهى واحد، بل من الجميل أن تعملي على التنويع، وزيارة أسماء جديدة لم يسبق لك زيارتها، فما هذه الخطوة إلا طريقة للتعرف فيها على أناس جدد.
  • الندوات الثقافيّة: هذه الندوات يحضرها رجالاً مثقفين، وليسوا بالضرورة أن يكونوا كلهم متزوجين، لذا لا مانع من ارتيادها من حين إلى آخر!
  • لقاءات إعادة الشمل بين الأصدقاء: إذا كان هناك أي خطة للقاء مع أصدقاء المدرسة أو الجامعة القدامى، لا تترددي في الذهاب، فمن يدري قد يكون العريس هو أحد هؤلاء الأصدقاء!

إقرئي المزيد: لماذا عليك عدم دفع الأموال الباهظة على حفل زفافك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية