تريدين بشرة مشرقة من دون تجاعيد؟ إتبعي حمية أنجلينا جولي الغذائية

إتبعي حمية أنجلينا جولي الغذائية لبشرة من دون تجاعيد!

كل التوقّعات تؤّكد أنّ أنجلينا جولي لن تكبر في السن، وبشرتها ستظل كما هي لأنّها محصّنة جيداً بنظام غذائي متين يعمل على جعل البشرة حيوية ونضرة وخالية من التجاعيد. لذا إذا كنت تريدين أن تحصلي على مظهر يشبهها، إعرفي أنّه حان الوقت لتكتشفي ما تتناوله هذه النجمة من أطعمة خلال يومها:

ias

من المعروف أنّ أنجلينا جولي هي من النجمات اللواتي يولين أهميّة كبيرة للعناية بصحّتهنّ، وهذا بعيداً عن المشاكل الصحيّة التي ألمت بها في الفترة الأخيرة، إلا أنّه من المعروف أنّها لا تساوم على نظامها الغذائي، وأنّه من المستحيل أن تتناول أنواع معيّنة من المأكولات من شأنها أن تؤذي صحّتها وبشرتها في الوقت عينه. (الصابون الخشن لم يلمس يوماً بشرة وجه أنجلينا جولي…وهذا ما تستعمله كبديل!).

منذ سنوات كثيرة، لم تتناول أنجلينا جولي الوجبات السريعة والأطعمة المقلية المشبعة بالزيوت والدهون، بل يمكن القول أنّ نظامها " بروتيني" بامتياز، مرتكز على الدجاج والسمك واللحوم المشوية، ونادراً ما تأكلها مطهوّة بأي طريقة أخرى. إلى جانب ذلك، تكثر النجمة المطلّقة حديثاً من تناول أطباق السلطة المتعددة، وتفضّل سلطة السالمون عن غيرها. ليست من اللواتي يعتمدن الإضافات غير الصحيّة إلى السلطات.

إضافة إلى المشاوي والسلطات، تستعيض أنجلينا بحبها للحلويات بتناولها الفاكهة، حيث اعترفت مرّة أنّها يمكنها تناول أكثر من خمس حبات فاكهة في اليوم الواحد، من دون نسيان الكميات الكبيرة من المياه والتي تفوق الليترين في اليوم الواحد. هذا الأسلوب المثالي هو سبب رئيسي لجمال هذه المرأة التي ورغم كل ما تواجه تظل مشرقة ومتميّزة وقادرة على جذب الأنظار أينما حلت، مع بشرة أفضل حالاً بكثير من بشرة عدد كبير من نجمات هوليوود!

إقرئي المزيد: تفاصيل مفاجئة تُكشَف عن حفل زفاف براد بيت وأنجلينا جولي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية