تزوجت قزماً فأبكت العالم عند تبادلهما نذور الزواج

أجمل زفاف في العالم لمرأة تزوجت قزماً

حين يعتقد الإنسان أن حياته إنتهت بعد إصابته بإعاقة جسدية معينة وأن جميع من حوله سيرفضه لأنه مختلف، يدخل القدر ويغيّر مجرى حياتك إلى الأبد.

ias

وهذا بالتحديد ما حصل مع الو، المصور المحترف من الفلبين الذي إعتقد أن حياته بلا أي معنى فقط لأنه قزم، إلى أن إلتقى بمارا ووقع في حبها.

ظنّ الكثيرون أن قصة حبهما مستحيلة بسبب الفرق الشاسع بينهما، فمارا فتاة طبيعية تتمتع بجمالٍ ناعمٍ بإمكانها الزواح بشابٍ عادي مثل غيرها من الفتيات، إلّا أنهما كسرا كل القيود في حفل زفافهما الذي إعتبر الأجمل بحسب روّاد موقع يوتيوب بسبب تأثر كل من شاهده بقصة حبهما.

هذا الفيديو الذي حقّق حوالى المليون مشاهدة على يوتيوب أبكى جميع من شاهده بسبب النذور التي تبادلها العروسان خلال مراسم الزفاف، والتي وعدت العروس من خلالها بأن ذراعيها وساقيها الطويلة ستكون إمتداداً له كي يصل إلى كل أهدافه في الحياة.

أما الو فاعترف أنه كان يشعر بلحظة ضعفه بأن حياته لا معنى لها بسبب قصر قامته ولكن شعوره إختلف تماماً عندما إلتقى بها ووقع في حبها.

https://www.youtube.com/watch?v=gTvgarl0Z4Y

الو ومارا تزوجا عام 2012 وانتشرت قصة حبهما حول العالم لأنها تكشف عن المعنى الحقيقي للحب من دون أي شروط. أما اليوم فأصبح الثنائي عائلة سعيدة بعد إنضمام فرد جديد إليها وهو إبنهما ليام الذي ولد بكامل صحته الجسدية.

الو ومارا مع طفلهما ليام
الو ومارا مع طفلهما ليام

إقرئي المزيد: شاب يطلب يد إمرأتين في الوقت نفسه والسبب سيدهشكم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية