5 تساريح لشعر القصير في ربيع 2016

تتغيّر صيحات الشعر من موسم إلى آخر لذلك اخترت لكنّ اليوم يا بنات مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات للشعر القصير التي تعتبر رائجة في العام 2016. شاهدن الصور التالية واعتمدن التسريحة التي تناسب شكل وجهكنّ لتحصلن على إطلالة ملفتة وعصرية.

ias

تسريحة مرفوعة: اخترن للسهرات والمناسبات هذه التسريحة المرفوعة مع الغرّة الجانبية الملفتة. اعتمدن مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم واحصلن على إطلالة ساحرة.

تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة: اعتمدن في إطلالاتكنّ اليومية تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة الجانبية الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتمنحكنّ إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة النصف رفعة: يمكنكنّ اعتماد في إطلالتكنّ اليومية تسريحة النصف الرفعة مع الكعكة في أعلى الرأس التي تعتبر رائجة في العام 2016. وتجدر الإشارة إلى أن الكثير من النجمات اعتمدن هذه التسريحة نذكر منها آن هاثاوي. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهكنّ وتضمن لكنّ إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة الشعر المموّج مع الأكسسوار: لتحصلن على إطلالة ناعمة، أنصحكنّ باعتماد تسريحة الشعر المموّج مع الغرّة الجانبية وأكسسوار الشعر الملوّن الذي يضفي رونقاً على إطلالتكنّ. تناسب هذه التسريحة إطلالتكنّ اليومية والكاجوال.

تسريحة الشعر المالس الناعمة: اعتمن تسريحة الشعر المالس مع الخصلة الأمامية المرفوعة إلى الوراء والتي تأخذ شكل الضفيرة. يمكنكنّ إضافة أكسسوار شعر ملفت.

اقرأي المزيد:إكتشفي أجمل تسريحات الشعر القصير


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية