تسريحات الشعر الأشقر من نجمات هوليوود لصيف 2015

غالباً ما تشكّل تسريحات شعر نجمات هوليوود مصدر الإيحاء الأغنى لك ولنا، فلا بدّ من متابعتها وأخذ الأفكار منها للتألق في مختلف المناسبات. وبما أنّ الأشقر لون الشعر في الصيف بإمتياز، ننقل إليك اليوم أربع تسريحات مميّزة من النجمات مناسبة بقوّة للشعر الأشقر، فإليك تفاصيلها.

ias

تسريحة الشعر المموّج مع كارا ديليفينفي Paper Towns Photo Call: إذا أردت أن تحصلي على إطلالة طبيعيّة، فتذّكري دائماً أنّ الشعر المموّج هو الخيار الأكثر جمالاً وأناقة وانثويّة، تماماً كما فعلت كارا في أحدث ظهور لها.

نجمات لم يلق بهنّ الشعر الأشقر

تسريحة الشعر المفرود مع كلوي غرايس موريتزفي The 5th Wave Photo Call: النجمة الشقراء إختارت أن تترك شعرها مفروداً على كتفيها، غير أنّ التفصيل البسيط الذي إتبعته، من خلال ربط الغرّة، وتثبيتها بالدبابيس إلى الخلف أضاف نفحة أنثويّة لافتة.

تسريحة الكعكة العالية مع جيجي حديدفي العيد المئة لـ Maybelline: رفعت جيجي شعرها إلى الخلف، ثمّ صنعت من ذيل الحصان ضفيرة، ولفّتها على طريقة الكعكة، وهو إختيارٌ توافق تماماً مع الآيلاينر الممدود، لذا لا تتردّدي في أن تكون هذه التسريحة أيضاً إختيارك في مناسباتك الخاصة.

أسرار جمال عارضة الأزياء جيجي حديد

تسريحة الشعر المرفوع مع سيينا ميلير في مهرجان كان السينمائي 2015: الشعر المرفوع إلى الخلف، مع الضفائر الأماميّة الصغيرة جعلت من سيينا نجمة التسريحات بإمتياز خلال المهرجان، لذا لا تتردّدي في أن تحذي حذوها، وتتبنّي هذه التسريحة الأنيقة هذا الصيف. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية