تسريحات سريعة وعصرية لفصل الصيف

إقترب فصل الصيف واقتربت معه درجات الحرارة العالية التي تتطلّب منك القليل من الجهد لتضمني إطلالة سليمة تدوم طوال النهار مع التعرّض للتعرّق والرطوبة، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أسهل التسريحات العصرية التي تناسب فصل الصيف واكتشفي كيفية تطبيقها لتبقي متألّقة بإطلالة جميلة وناعمة تليق بك!

ias

تسريحة الكعكة بغرّة البوف مع أكسسوار عصري: ما رأيك بهذه التسريحة العصرية لإطلالاتك اليومية؟ يمكنك تطبيقها من خلال تطبيق تسريحة البوف على الغرّة الأميمة وتثبيتها جيداً بالدّبابيس والإنتقال الى الشعر المتبقّى لاعتماد تسريحة الكعكة المتوسّطة. وبعد الإنتهاء من رفع الشعر، إختاري أكسسوار الرباط وأضيفيه الى التسريحة على أن تخفي دبابيس الشعر لتظهر الغرّة البوف بأسلوب مميز.

تسريحة ذنب الحصان بتقنية الـ”Loop” العصرية: يمكنك تطبيق هذه التسريحة السريعة والعصرية لإبقاء شعرك نظيفاً بعيداً من الرطوبة. اعتمدي تسريحة ذيل الحصان وثبّتي شعيرات شعرك المتطايرة من الأمام بمثبّت الشعر. بخصل الذيل طبّقي تسريحة الـ Loop العصرية من خلال ربطة الشعر وانطلقي بإطلالة جذّابة تبرز جمال وجهك.

تسريحة الكعكة المنخفضة بالجوانب الدائرية: يمكنك اعتماد هذه التسريحة أيضاً التي لن تستغرق أكثر من 10 دقائق من خلال تطبيق فرق الشعر الجانبي أو الوسطي وتطبيق تسريحة الشعر المبروم عند الأطراف وربطه من الخلف. إنتقلي بعدها إلى اعتماد تسريحة الكعكة وثبّتيها بأكسسوار أو بدبابيس مخفية.

تسريحة ذنب الحصان بالضّفائر : يمكنك إعتماد هذه التسريحة والخروج مع صديقاتك مساء بإطلالة جميلة وجذابة. اعتمدي أوّلاً بخصلات الغرة الجانبية تسريحة الضفيرة وانتقلي الى تثبيتها من خلال اعتماد ربطة ذيل الحصان. وبخصل الذيل انتقلي إلى تنفيذ الضفائر الصغيرة والمتماسكة لتحصلي على شعر تسريحة عصرية تليق بك وتبرز جمال وجهك.

إقرأي المزيد: 3 أمور مهمة تتعلق بك أخبريها لمصفف شعرك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية