اليك اجمل تسريحات سهلة للشعر الطويل

تسريحة ناعمة وسهلة لإطلالة أنيقة

صور تسريحات سهلة للشعر الطويل

هل تبحثين عن تسريحات سهلة تمنحك بوقت قصير لوكاً أنيقاً؟ اعتمدي هذا الموديل وتمتعي بستايل عصري وناعم. ابدئي بتطبيق تسريحة الشعر المموج وبعدها طبّقي تسريحة الضفيرة من الجانبين واجمعي باقي الخصلات بطريقة مبعثرة من الخلف وتألّقي.

ias

تسريحة الكعكة المرتفعة

موديلات تسريحات سهلة للشعر الطويل

ان كنت تبحثين عن تسريحة صيفية تمنحك لوكاً كاجوال وعصري وتريحك في أيام الصيف الحارة، اعتمدي هذا الموديل الذي يبرز جمال وجهك ويريحك طوال النهار. يمكنك اعتماد بعض الاكسسورات التي تزين الكعكة وذلك بحسب ستايلك لتكوني دائماً متميّزة.

تسريحة الشعر الويفي الجانبي

صور اجمل تسريحات سهلة للشعر الطويل

اختاري هذه التسريحة الجانبية وتألّقي بلوك ناعم مفعم بالأنوثة والرّقة. اعتمدي تسريحة الشّعر المموّج من خلال فير الشعر وبعدها اجمعي شعرك بأسلوب جانبي واخفي آثار الرّبطة من خلال خصلات الشعر. طبّقي تسريحة البوف عند غرة الرّأس لتسريحة ثابتة وجذابة.

تسريحة ذيل الحصان بأسلوب مميّز

تسريحات سهلة للشعر الطويل

ان كنت من محبات التسريحات المرفوعة والعصرية، اختاري هذا الموديل وانطلقي بلوك كاجوال. طبّقي أولا تسريحة الضفيرة من الجانبين وبعدها اجمعي خصلات التسريحة بما تبقى من الشعر واعتمدي تسريحة ذيل الحصان.

تسريحة ناعمة للشعر الطويل

تسريحات سهلة للشعر الطويل بالصور

اختاري هذه التسريحة وتألّقي بلوك ناعم وجميل. طبّقي اولاً تسريحة الشعر المالس وبعدها لفّي الغرّة الأمامية من وارجعيها الى خلف الرّاس من الجانبين وتبّتيها بدبابيس مخفية. ننصحك باعتماد تسريحة البوف عند قرص الرأس قبل تطبيق الموديل ما يمنحك تسريحة ثابتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية